شريط الأخبار
النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن عمان ... عشريني يحاول الانتحار من على جسر عبدون اصابة 3 أشخاص اثر تدهور مركبة على طريق ياجوز في الزرقاء
عاجل

صحيفة اسبانية .. هذا اللاعب هو مشكلة زيدان!

الوقائع الإخبارية: رغم تمسك رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز المعلن في مرات عدة بأغلى لاعب في العالم سابقا، الجناح الويلزي غاريث بيل، إلا أن أداء الأخير بات على المحك، ويتطلب اتخاذ "قرار صعب" من المدرب الفرنسي للنادي الملكي زين الدين زيدان.

وكان بيل قد أنهلا الموسم الماضي بنتائج متواضعة، مع غيابه عن معظم اللقاءات التي خاضها النادي، كما أنه لم يقدم الكثير هذا الموسم لتعزيز موقعه ضمن "كتيبة زيدان".

واستبعد زيدان بيل في آخر موسم تدريبي له مع ريال قبل عودته للفريق، واستمر الأمر على ذات المنوال مع كل من المدربين يولين لوبيتيغي وسانتياغو سولاري.

وانتقد تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أداء بيل الذي فشل في إمداد اللاعبين بالكرات المثالية لتسجيل الأهداف، الأمر الذي أثار غضب المشجعين في سانتياغو برنابيو، الذين نسوا بعض الأهداف الحاسمة التي سجلها في بعض المباريات.

ويعد بيل من أكثر اللاعبين الذين تدور حولهم أنباء تفيد باقترابهم من الرحيل، ورغبة ريال مدريد في التخلص منهم.

وحسب "ترانسفير ماركت"، فإن قيمة الجناح الويلزي تساوي 70 مليون يورو، إلا أنه وبالنظر إلى قيمته التي انتقل بها مسبقا، ورغم تراجع مستواه وتأثره بالإصابات، سيكلف انتقاله أكثر من 100 مليون يورو.

وقالت "ماركا" في صفحتها الأولى بجوار صورة بدا فيها بيل، البالغ من العمر 29 عاما، متجهما "هناك نية لبيعه لكن لا توجد عروض"، لافتة إلى أنّ "ريال منفتح الآن على فكرة إعارته".

وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت مؤخرا أن ريال مدريد سيتعاقد مع البلجيكي ايدن هازارد مهاجم تشلسي ليحل بدلا من بيل.

وبحسب تقرير "ماركا"، فقد "تراجعت قيمة بيل الاقتصادية بعدما تراجعت رياضيا"، مضيفو "إنه لاعب مكلف جدا للنادي ورياضيا هناك الكثير من اللاعبين أقل منه كثيرا من حيث الراتب ويساعدون فرقهم بشكل أكبر".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.