شريط الأخبار
وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر
عاجل

صحيفة: زيدان يكتشف سبب "فشل" ريال مدريد .. لكن الحل صعب

الوقائع الإخبارية : نشرت تقارير إسبانية عديدة ما وصفته بكشف زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، سبب "فشل" النادي الملكي في الفترة الأخيرة، لكنه يجد أن الحل حتى الآن صعب.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا في صدر صفحتها الأولى، يشير إلى أن زيدان يرى أن سبب "فشل" الميرنغي في الفترة الأخيرة، وهو وجود لاعب مثل الويلزي جاريث بيل في صفوف الفريق.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن الأزمة تكمن في أن زيدان يرغب في بيع جاريث بيل، لكنه لا يجد من يشتريه.

وتبلغ القيمة السوقية للجناح الويلزي نحو 70 مليون يورو، كما أن انتقاله سيكلف ريال مدريد نحو 100 مليون يورو.

ونقلت "ماركا" عن كواليس ما يحدث في غرف خلع ملابس ريال مدريد، والتي يشعر فيها زيدان بالإحباط من فشل وتواضع مستوى جاريث بيل، 29 عاما، الذي فشل في إمداد زملائه بتمريرات حاسمة، أو حتى تسجيله أهدافا أو تسديد كرات قوية يمكن أن تشكل خطورة أو تزيد من الفاعلية الهجومية للنادي الملكي.

وقالت "ماركا" إن ما يفكر زيدان فيه حاليا، هو قبول ريال مدريد فكرة إعارة جاريث بيل، خاصة مع قلة العروض المقدمة لشراء الجناح الويلزي.
ويرغب زيدان أن يحل إيدن هازارد نجم تشيلسي بديلا لجاريث بيل في حالة بيعه أو إعارته.

كما أن الأزمة الأخرى، وفقا لـ"ماركا"، هي إصرار رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على الإبقاء على خدمات الجناح الويلزي، وإشادته المستمرة بمستواه، ورفضه بيعه بمقابل زهيد، حتى يعوض الفريق خسائره المستمرة بسبب راتب اللاعب المكلف.

ويواجه ريال مدريد موسما صعبا، حيث خرج من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام أياكس أمستردام الهولندي، فيما خسر النادي الملكي فرصة المنافسة بصورة كبيرة على لقب الدوري الإسباني "الليغا" برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن برشلونة متصدر الترتيب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.