شريط الأخبار
الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

صحيفة: زيدان يكتشف سبب "فشل" ريال مدريد .. لكن الحل صعب

الوقائع الإخبارية : نشرت تقارير إسبانية عديدة ما وصفته بكشف زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، سبب "فشل" النادي الملكي في الفترة الأخيرة، لكنه يجد أن الحل حتى الآن صعب.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا في صدر صفحتها الأولى، يشير إلى أن زيدان يرى أن سبب "فشل" الميرنغي في الفترة الأخيرة، وهو وجود لاعب مثل الويلزي جاريث بيل في صفوف الفريق.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن الأزمة تكمن في أن زيدان يرغب في بيع جاريث بيل، لكنه لا يجد من يشتريه.

وتبلغ القيمة السوقية للجناح الويلزي نحو 70 مليون يورو، كما أن انتقاله سيكلف ريال مدريد نحو 100 مليون يورو.

ونقلت "ماركا" عن كواليس ما يحدث في غرف خلع ملابس ريال مدريد، والتي يشعر فيها زيدان بالإحباط من فشل وتواضع مستوى جاريث بيل، 29 عاما، الذي فشل في إمداد زملائه بتمريرات حاسمة، أو حتى تسجيله أهدافا أو تسديد كرات قوية يمكن أن تشكل خطورة أو تزيد من الفاعلية الهجومية للنادي الملكي.

وقالت "ماركا" إن ما يفكر زيدان فيه حاليا، هو قبول ريال مدريد فكرة إعارة جاريث بيل، خاصة مع قلة العروض المقدمة لشراء الجناح الويلزي.
ويرغب زيدان أن يحل إيدن هازارد نجم تشيلسي بديلا لجاريث بيل في حالة بيعه أو إعارته.

كما أن الأزمة الأخرى، وفقا لـ"ماركا"، هي إصرار رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على الإبقاء على خدمات الجناح الويلزي، وإشادته المستمرة بمستواه، ورفضه بيعه بمقابل زهيد، حتى يعوض الفريق خسائره المستمرة بسبب راتب اللاعب المكلف.

ويواجه ريال مدريد موسما صعبا، حيث خرج من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام أياكس أمستردام الهولندي، فيما خسر النادي الملكي فرصة المنافسة بصورة كبيرة على لقب الدوري الإسباني "الليغا" برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن برشلونة متصدر الترتيب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.