شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

صحيفة: 68 مليار دولار قيمة الاستثمار في مؤتمر صفقة القرن

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة نيويورك تايمز، أن إدارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب قامت بتخصيص 68 مليار دولار للاستثمارات الأجنبية في الشرق الاوسط كجزء من صفقة القرن.

ونقلت نيويورك تايمز عن مصادرها إن تلك الأموال مقسمة على الأردن وفلسطين ولبنان ومصر بنسب متفاوتة.

وقالت الصحيفة الأمريكية، إن مؤتمر البحرين سيحمل انفراجة اقتصادية بما يضمن إنتاج إستراتيجيات الاستثمار في فلسطين والمنطقة.

وأشارت إلى أن مستوى تمثيل الدول في مؤتمر البحرين سيكون على مستوى وزراء المالية فقط، وليس وزراء الخارجية، للتأكيد على التركيز الاقتصادي للصفقة.

*دولة الاحتلال تلتزم الصمت

أكدت وسائل إعلام عبرية، الثلاثاء، أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تلتزم بالصمت اتجاه ما يعرض من أخبار حول "مؤتمر البحرين".

وكشف موقع "GLOBES" العبري، أن وزارة الخارجية غائبة عن الصورة تماما، مشيرة إلى أن وزارتي النقل والطاقة في إسرائيل لم تصرحا ما إذا كان المؤتمر يشمل إي ممثلين إسرائيليين.

*البحرين ملتزمة في موقفها الثابت تجاه فلسطين

صرح الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحريني، الثلاثاء، أن موقف بلاده ثابتا ومناصرا للشعب الفلسطيني الشقيق في استعادة حقوقه المشروعة، بحسب وكالة الانباء البحرينية "بنا".

وقال آل خليفة، إن استضافة مملكة البحرين لورشة "السلام من أجل الازدهار" يندرج ضمن نهجها المتواصل والداعم للجهود الرامية لتمكين الشعب الفلسطيني من النهوض بقدراته وتعزيز موارده لتحقيق تطلعاته المشروعة، مشددا على أنه ليس هناك أي هدف آخر من استضافة هذه الورشة.

وأكد، أنه لا مجال للمزايدة أو التقليل من النهج الفلسطيني السلمي الشريف، وأن مملكة البحرين ستبقى على عهدها، كما كانت دائما، تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.