شريط الأخبار
الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا " "الأرصاد": أجواء عاصفة وأمطار غزيرة قادمة إلى المملكة وتحذير من السيول طوقان: تعديلات الاعيان على الضريبة بناء على طلب حكومي بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم
عاجل

صراع سعودي على نجم اردني

الوقائع الإخبارية :  دخلت عدة اندية سعودية في صراع من أجل الحصول على خدمات النجم الأردني وصاحب المهارات الخاصة ذو ال 21 عاما موسى التعمري.
وقال موقع يوروسبورت ان بعض الأندية تنتظر المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي الوطني أمام نظيره الاردني والتي ستقام في عمان العاصمة الأردنية يوم 20 تشرين الثاني الجاري في ايام الفيفا لمتابعة اللاعب عن قرب.
ووفقا لذات الموقع فان اندية الاتحاد والأهلي والتعاون والفتح والقادسية هي ابرز الأندية المهتمة باللاعب.
وخطف التعمري نجم فريق أبويل نيقوسيا القبرصي أنظار أندية الدوري السعودي المهتمة بالتوقيع معه في انتقالات الشتاء.
وتستعد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتقديم عروضاً سخية للاعب الأردني من أجل إقناعه بقطع رحلته الاحترافية في أوروبا والعودة للشرق الأوسط.
ولفت التعمري الأنظار بعد تألقه بقميص الفريق القبرصي خلال الموسم الحالي، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفريق يمتد لثلاث مواسم.
وانضم اللاعب الأردني لصفوف فريق أبويل، قادماً من شباب الأردن، حيث يحق للفريق الأردني الحصول على نسبة 10 % من عائد بيع اللاعب لأي فريق مستقبلاً.
جدير بالذكر أن التعمري لعب في الموسم الماضي معاراً مع فريق الجزيرة الأردني وتألق مع الفريق ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويمتلك اللاعب مهارة فنية عالية بجانب القوة البدنية والجسمانية وإجادة تامة باللعب بالقدم اليسرى ويلعب تحت المهاجمين وكصانع العاب مميز.
وكان التعمري رفض عدة عروض خليجية سابقا ، مفضلا اللعب مع ابويل الذي دخل في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال أوروبا ، لكنه فشل في تخطيها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.