شريط الأخبار
المعاني : الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم الرفاعي : لم نقم بخصخصة أي شركة أو بيع أي أصول تملكها الدولة بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان
عاجل

صراع سعودي على نجم اردني

الوقائع الإخبارية :  دخلت عدة اندية سعودية في صراع من أجل الحصول على خدمات النجم الأردني وصاحب المهارات الخاصة ذو ال 21 عاما موسى التعمري.
وقال موقع يوروسبورت ان بعض الأندية تنتظر المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي الوطني أمام نظيره الاردني والتي ستقام في عمان العاصمة الأردنية يوم 20 تشرين الثاني الجاري في ايام الفيفا لمتابعة اللاعب عن قرب.
ووفقا لذات الموقع فان اندية الاتحاد والأهلي والتعاون والفتح والقادسية هي ابرز الأندية المهتمة باللاعب.
وخطف التعمري نجم فريق أبويل نيقوسيا القبرصي أنظار أندية الدوري السعودي المهتمة بالتوقيع معه في انتقالات الشتاء.
وتستعد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتقديم عروضاً سخية للاعب الأردني من أجل إقناعه بقطع رحلته الاحترافية في أوروبا والعودة للشرق الأوسط.
ولفت التعمري الأنظار بعد تألقه بقميص الفريق القبرصي خلال الموسم الحالي، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفريق يمتد لثلاث مواسم.
وانضم اللاعب الأردني لصفوف فريق أبويل، قادماً من شباب الأردن، حيث يحق للفريق الأردني الحصول على نسبة 10 % من عائد بيع اللاعب لأي فريق مستقبلاً.
جدير بالذكر أن التعمري لعب في الموسم الماضي معاراً مع فريق الجزيرة الأردني وتألق مع الفريق ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويمتلك اللاعب مهارة فنية عالية بجانب القوة البدنية والجسمانية وإجادة تامة باللعب بالقدم اليسرى ويلعب تحت المهاجمين وكصانع العاب مميز.
وكان التعمري رفض عدة عروض خليجية سابقا ، مفضلا اللعب مع ابويل الذي دخل في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال أوروبا ، لكنه فشل في تخطيها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.