شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

صراع سعودي على نجم اردني

الوقائع الإخبارية :  دخلت عدة اندية سعودية في صراع من أجل الحصول على خدمات النجم الأردني وصاحب المهارات الخاصة ذو ال 21 عاما موسى التعمري.
وقال موقع يوروسبورت ان بعض الأندية تنتظر المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي الوطني أمام نظيره الاردني والتي ستقام في عمان العاصمة الأردنية يوم 20 تشرين الثاني الجاري في ايام الفيفا لمتابعة اللاعب عن قرب.
ووفقا لذات الموقع فان اندية الاتحاد والأهلي والتعاون والفتح والقادسية هي ابرز الأندية المهتمة باللاعب.
وخطف التعمري نجم فريق أبويل نيقوسيا القبرصي أنظار أندية الدوري السعودي المهتمة بالتوقيع معه في انتقالات الشتاء.
وتستعد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتقديم عروضاً سخية للاعب الأردني من أجل إقناعه بقطع رحلته الاحترافية في أوروبا والعودة للشرق الأوسط.
ولفت التعمري الأنظار بعد تألقه بقميص الفريق القبرصي خلال الموسم الحالي، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفريق يمتد لثلاث مواسم.
وانضم اللاعب الأردني لصفوف فريق أبويل، قادماً من شباب الأردن، حيث يحق للفريق الأردني الحصول على نسبة 10 % من عائد بيع اللاعب لأي فريق مستقبلاً.
جدير بالذكر أن التعمري لعب في الموسم الماضي معاراً مع فريق الجزيرة الأردني وتألق مع الفريق ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويمتلك اللاعب مهارة فنية عالية بجانب القوة البدنية والجسمانية وإجادة تامة باللعب بالقدم اليسرى ويلعب تحت المهاجمين وكصانع العاب مميز.
وكان التعمري رفض عدة عروض خليجية سابقا ، مفضلا اللعب مع ابويل الذي دخل في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال أوروبا ، لكنه فشل في تخطيها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.