شريط الأخبار
إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة
عاجل

"صفوة الإسلامي" الاسم الجديد لبنك الأردن دبي الإسلامي

الوقائع الاخبارية: في مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء الموافق 17 أيار 2017 في مقر الإدارة العامة لبنك الأردن دبي الإسلامي تم الإعلان رسميا عن تغيير الهوية المؤسسية للبنك ليصبح، منذ هذا التاريخ، 'بنك صفوة الإسلامي' إضافة إلى تغيير الشعار الخاص بالبنك.
حضر المؤتمر حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي المواقع الاخبارية على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. حيث بدأ المؤتمر بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة رئيس مجلس إدارة البنك معالي الدكتور محمد أبو حمور الذي بين أسباب ومعطيات هذا التطور في الهوية المؤسسية للبنك نتيجة التغير في ملكية البنك التي حصلت في بدايات العام الحالي، وبما يتناسب وتطلعات البنك وخططه الاستراتيجية والتطويرية للمرحلة القادمة من حيث التوسع والانتشار والارتقاء على كافة الأصعدة خاصة في تقديم خدماته المصرفية بأعلى قيم الجودة والتميز لمتعامليه.
وقد بين الدكتور أبو حمور أن البنك قد قام بإجراء استفتاء موسع في بداية العام الحالي شمل عدداً كبيراً من شركاء البنك والمتعاملين والموظفين لاختيار اسم جديد لبنكهم الإسلامي، حيث جاءت الردود من الأغلبية بأن الاسم ' صفوة' هو الأنسب إضافة إلى ما له من دلائل على النقاء والشفافية والوضوح.
وكان الدكتور أبو حمور قد تحدث في بداية كلمته عن انجازات بنك الأردن دبي الإسلامي وما حققه خلال السنوات السبع الماضية منذ تأسيسه في العام 2010 وحتى هذه المرحلة التي وصل إليها البنك من التميز في تقديم منتجاته وخدماته المصرفية الإسلامية المبنية على تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة مع المحافظة على تبني أرفع معايير الخدمة والتكنولوجيا الحديثة في التعاملات المصرفية والتي مكنت البنك من الحصول على ارفع جائزة على المستوى الوطني وهي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- القطاع الخاص عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.
ومن جهة أخرى أكد الدكتور أبو حمور على تمسك بنك صفوة الاسلامي بكافة المبادئ الراسخة التي انتهجها بنك الأردن دبي الإسلامي منذ البداية إضافة إلى استمراره بتقديم الحلول المبتكرة والمنتجات الفريدة لمتعامليه مصحوبة بأحدث وسائل التكنولوجيا من خلال فروعه الخمسة والعشرين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة ومن خلال ما يستحدث من فروع جديدة خلال العام الحالي والأعوام المقبلة بإذن الله. 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.