شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

"صفوة الإسلامي" الاسم الجديد لبنك الأردن دبي الإسلامي

الوقائع الاخبارية: في مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء الموافق 17 أيار 2017 في مقر الإدارة العامة لبنك الأردن دبي الإسلامي تم الإعلان رسميا عن تغيير الهوية المؤسسية للبنك ليصبح، منذ هذا التاريخ، 'بنك صفوة الإسلامي' إضافة إلى تغيير الشعار الخاص بالبنك.
حضر المؤتمر حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي المواقع الاخبارية على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. حيث بدأ المؤتمر بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة رئيس مجلس إدارة البنك معالي الدكتور محمد أبو حمور الذي بين أسباب ومعطيات هذا التطور في الهوية المؤسسية للبنك نتيجة التغير في ملكية البنك التي حصلت في بدايات العام الحالي، وبما يتناسب وتطلعات البنك وخططه الاستراتيجية والتطويرية للمرحلة القادمة من حيث التوسع والانتشار والارتقاء على كافة الأصعدة خاصة في تقديم خدماته المصرفية بأعلى قيم الجودة والتميز لمتعامليه.
وقد بين الدكتور أبو حمور أن البنك قد قام بإجراء استفتاء موسع في بداية العام الحالي شمل عدداً كبيراً من شركاء البنك والمتعاملين والموظفين لاختيار اسم جديد لبنكهم الإسلامي، حيث جاءت الردود من الأغلبية بأن الاسم ' صفوة' هو الأنسب إضافة إلى ما له من دلائل على النقاء والشفافية والوضوح.
وكان الدكتور أبو حمور قد تحدث في بداية كلمته عن انجازات بنك الأردن دبي الإسلامي وما حققه خلال السنوات السبع الماضية منذ تأسيسه في العام 2010 وحتى هذه المرحلة التي وصل إليها البنك من التميز في تقديم منتجاته وخدماته المصرفية الإسلامية المبنية على تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة مع المحافظة على تبني أرفع معايير الخدمة والتكنولوجيا الحديثة في التعاملات المصرفية والتي مكنت البنك من الحصول على ارفع جائزة على المستوى الوطني وهي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- القطاع الخاص عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.
ومن جهة أخرى أكد الدكتور أبو حمور على تمسك بنك صفوة الاسلامي بكافة المبادئ الراسخة التي انتهجها بنك الأردن دبي الإسلامي منذ البداية إضافة إلى استمراره بتقديم الحلول المبتكرة والمنتجات الفريدة لمتعامليه مصحوبة بأحدث وسائل التكنولوجيا من خلال فروعه الخمسة والعشرين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة ومن خلال ما يستحدث من فروع جديدة خلال العام الحالي والأعوام المقبلة بإذن الله. 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.