شريط الأخبار
عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل روان: أتلقى تهديدات تطالبني بإسقاط حقي الشخصي النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات الشيخ: للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها لا يلوثها صعلوك لجنة مخيم الزرقاء : نستنكر البيان المدسوس الذي لا يمت بأي صله بابناء المخيمات
عاجل

صلاح بعيداً عن الرياضة .. هذا ما كشفه عن المرأة

الوقائع الإخبارية : دعا نجم كرة القدم المصري محمد صلاح رجال بلاده وجميع أنحاء العالم الإسلامي، إلى معاملة النساء باحترام أكبر، كما تحدث عن الضغط الذي عانى منه خلال الفترة الأخيرة مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

وفي مقابلة مع مجلة "تايم" الأميركية، تحدث لاعب منتخب "الفراعنة" لأول مرة عن أهمية تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة، قائلا: "أعتقد أننا في الحاجة إلى تغيير الطريقة التي نعامل بها المرأة في ثقافتنا. هذا ليس اختياريا".

وأضاف أن رؤية طريقة معاملة النساء "في ثقافتي وفي الشرق الأوسط غيرت طريقة تفكيري في العلاقات بين الجنسين"، مشيرا إلى أنه حاليا يدعم المرأة أكثر مما كان يقوم به في السابق "لأنني أشعر أنها تستحق أكثر مما تحصل عليه الآن".

من جهة أخرى، اعترف صلاح بأنه كان يعاني قليلا من الضغط خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما أصبح اللاعب "النموذجي في المنطقة وكل الأعين عليه"، مضيفا أنه "فخور بهذا الأمر"، و"يشعر كأنه ابن كل مشجعي دول الشرق الأوسط".

وتابع: "الطريقة التي أفضلها للاسترخاء بعد كل مباراة هي قضاء بعض الوقت مع ابنتي (مكة) البالغة من العمر 5 سنوات"، مبينا أنه يعيش حياته الطبيعية وأن شهرة المدرجات لم تغير أسلوب حياته.

وأردف قائلا: "أبقى في المنزل بمعظم الأوقات، لا أحب الخروج من البيت".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.