شريط الأخبار
شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة السلط...الحبس مدة 3 سنوات لشاب قام بقيادة مركبته تحت تأثير المشروبات الكحولية وبصورة متهورة الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

صلاح ويوفنتوس...صحف إيطالية تكشف ’الصفقة المعدّلة‘

الوقائع الإخبارية : عاد الحديث مرة أخرى عن صفقة كبرى محتملة بين يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون بطلها النجم المصري محمد صلاح.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، ، إن الفريق الإيطالي لا يزال مهتما بصفقة محمد صلاح، "لكنه لا يضعه على رأس اهتماماته".
وفي فبراير الماضي، كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من إدارة يوفنتوس، أن هناك رغبة لدى مسؤولي "السيدة العجوز" في التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابل الاستفادة من خدمات محمد صلاح، مع دفع مقابل مادي، يصل إلى 50 مليون يورو.
الصحيفة أشارت في ذلك الوقت إلى أن الجميع في تورينو يعرف صلاح جيدا، خاصة منذ تاريخ الخامس من مارس 2015، حين ساهم اللاعب المصري في فوز فيورنتينا التاريخي أمام يوفنتوس، في ذهاب نصف نهائيكأس إيطاليا.
وبعد تراجع تلك الأنباء خلال الفترة الأخيرة، عاد اسم صلاح للظهور مجددا على صفحات الصحف الإيطالية، التي قالت إن فريق مدينة تورينو لا يزال مهتما "للغاية" بإتمام هذه الصفقة.
وأوضحت مصادر أن فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، معجب للغاية بفكرة ضم صلاح خاصة أنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيدا، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.
وعلى الرغم من ذلك، أكد التقارير أن صلاح ليس الهدف الأول لنادي يوفنتوس، حيث يعد التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا، نجم نادي فيورنتينا، الأولوية الحالية لإدارة "البيانكونيري".
وتابعت "وفي حال فشلت الصفقة، فإن البديل آنذاك سيكون الدولي المصري".
ولم يتضح على الفور إذا كان تبديل الاهتمامات، وتراجع أولوية صلاح، يرجع إلى تراجع نسبي في مستوى الفرعون المصري مؤخرا، إذ لم يستطع صلاح هز الشباك سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات لليفربول، وإن كان الفريق لا يزال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.