صندوق الاستثمار يشارك في جولة ترويجية في المملكة العربية السعودية
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

صندوق الاستثمار يشارك في جولة ترويجية في المملكة العربية السعودية

الوقائع الإخبارية: شارك وفد من صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي برئاسة رئيسة الصندوق السيدة خلود السقاف في جولة ترويجية نظمتها هيئة الاستثمار الاردنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي استهدفت التعريف بيئة الأعمال في الاردن والمزايا التنافسية للاقتصاد الاردني بالاضافة الى ابرز الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات المختلفة.
وتأتي مشاركة صندوق الاستثمار في هذه الجولة التي شملت أيضا دولة الكويت الشقيقة للتعريف بالدور الذي يقوم به الصندوق في الاقتصاد الأردني كأكبر مستثمر مالي استراتيجي والذي يعد ايضا مساهما رئيسيا في العديد من الشركات والمشاريع في القطاعات الحيوية المختلفة .
وفي اللقاءات التي عقدت مع محافظ الهيئة العامة للاستثمار ، والمدير الإقليمي للعلاقات الدولية في مجلس الغرف السعودية والمدير التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي الأردني وعدد من المستثمرين السعوديين المهتمين بالاستثمار في الاردن، استعرضت السقاف ابرز استثمارات الصندوق في عدد من القطاعات اهمها البنوك والسياحة والطاقة والصناعات الاستخراجية والتحويلية.
وقالت السقاف ان الصندوق يساهم فيما يزيد عن 30% من الناتج المحلي الإجمالي للاردن وبحجم موجودات يتجاوز 10.9 مليار دينار، ويسعى حاليا لتوسيع استثماراته في العديد من القطاعات اهمها التعليم والصحة والسياحة والاستثمار العقاري بالإضافة الى مشاريع البنية التحتية الكبرى، وقالت ان الصندوق يبحث عن شركاء ومطورين استراتيجيين لديهم المعرفة الفنية المتخصصة لغايات الشراكة معهم لإنشاء مشاريع جديدة في تلك القطاعات.
وفي لقائها مع ملتقى رجال الأعمال الاردنيين المغتربين الاول الذي عقد في الرياض، أشارت السقاف الى دور المغتربين في جذب المستثمرين الخارجيين الى الاردن، كما اكدت على اهمية قيام المغتربين بإنشاء مشاريع واستثمارات جديدة في الاردن مع استعداد الصندوق لبحث الفرص المجدية للشراكة معهم في هذا المجال.
وتأتي هذه الجولة الترويجية في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية والتي تنظمها هيئة الاستثمار بالتعاون مع العديد من الجهات الرسمية لترويج البيئة الاستثمارية في المملكة وعرض الفرص الاستثمارية الواعدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.