شريط الأخبار
الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب
عاجل

صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات

الوقائع الإخبارية : أعلن مدير صندوق الزكاة عبد سميرات عن تشكيل فريق عمل استجابة للمباردة الملكية التي دعا اليها جلالة الملك عبدالله الثاني على التلفزيون الاردني لحل ازمة الغارمات.

وكشف سميرات عن وجود خط ساخن للتبرعات من اجل حل ازمة النساء الغارمات.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد قال في اتصال هاتفي مع برنامج يسعد صباحك على التلفزيون الاردني انه يتابع قضية الغارمات منذ فترة، وأنه سيكون اول الداعمين لهن.

واضاف جلالته ان النساء الغارمات بناتنا واخواتنا وواجبنا نوقف معهن.

وأكد على انه سيكون أول الداعمين لهن، وضرورة أن يكون هنالك تنسيق لكي لا تتكرر معانتهن.

واشار الى ان من يميزنا اننا بلد النخوة والفزعة وهن نساءنا ونخفف جماعي وتشاركي وسأكون اول الداعمين بهذا الجهد وسأكون اول الداعمين

ودعا الى أن يكون هناك تنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الاقراض حتى لا تتكرر معاناة نساءنا.



الرقم المباشر لاستقبال التبرعات: 065686713



وفور اطلاق الحملة اعلنت شركة البوتاس عن التبرع ب ٢٠٠ الف دينار دعم نقدي لقضية الغارمات.

كما تبرعت شركة مناجم الفوسفات تتبرع ب 200 الف دينار

10 الاف دينار من مجموعة المحمودية

120 الاف دينار من جمعية ادامة للطاقة والمياه والبيئة


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.