شريط الأخبار
النائب خوري يتهم الإعلامي أبو هلالة بالتحريض على قتل السوريين صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش
عاجل

صورة تكسر القلب لطفل يمسح على رأس أخته وهي تحتضر!

الوقائع الإخبارية : نشر والد طفلة عمرها 4 سنوات وعانت من سرطان نادر صورة لابنه البالغ 6 سنوات وهو يمسح على رأس أخته التي تُحتضر في المستشفى.

وشخصت الطفلة آدي بأنها تعاني من سرطان نادر معروف اختصاراً بـ DIPGفي 2016، وهو "ورم دبقي" في الدماغ وخطير يصيب الطفل، وليس له حتى الآن أيّ علاج مناسب ولا يجدي معه العلاج.

وقضت العائلة – وهي من روجرز، في ولاية أركناس الأميركية – الأيام الأخيرة تستذكر الطفلة على "فيسبوك".

وكتب والد الطفلة على حسابه: "لا يجب على الصبي الصغير أن يقول وداعاً لرفيقته في اللعب، أفضل صديق عنده، أخته الصغيرة (..) هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن تكون (للنهاية). ولكن هكذا هو عالمنا!"، كما ورد في موقع ABC نيوز.

وتوفيت آدي في 3 يونيو الجاري، بعد ساعات قليلة من الصورة التي انتشرت بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.