شريط الأخبار
مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر الجيطان: تأجيل أعلان نتائج دراسة كلف صناعة الالبان للاسبوع المقبل
عاجل

صورة صادمة لـ«ريهام سعيد» بعد إصابتها بمرض خطير

الوقائع الاخبارية : شاركت الإعلاميّة المصريّة، ريهام سعيد، متابعيها عبر "إنستجرام"، بأوّل صورة لها، بعد إعلان إصابتها بمرض بكتيريّ خطير في الوجه، وذلك ردًا على الشائعات التي انتشرت خلال السّاعات الماضية، بشأن سقوط جلد وجهها، بسبب المرض.
وجاء ظهور ريهام سعيد، مجهدًا بشدّة، خاصًة في منطقتي الأنف، والفم. ولوحظ أنّ عينيها مختلفتان، وبدا عليها التعب، حيث نفت في تعليقها على الصّورة، تساقط جلد وجهها، مطالبًة الجمهور بمزيد من الدّعوات.
وكتبت ريهام سعيد: "أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله، بشكركم علي دعواتكم وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات".
وتفاعل مع صورة ريهام سعيد، العديد من متابعيها، إضافة لبعض الفنانين، الذين حرصوا على الدّعاء لها، حيث كتبت الفنانة المصريّة، بدرية طلبة: "ربنا يشفيكي ويعافيكي ويتم شفاكي على خير وتقومي لأولادك ولحبايبك بالسلامة".
أما النجمة التونسيّة لطيفة، فقالت: "ألف حمد الله عالسلامة، يا حبيبة قلبي وألف بعد الشر عليكي ربنا يتمم شفاءك ويحميكي"، وأضافت المطربة المصرية بوسي: "ربنا يشفيكي يا حبيبتي ويعافيكي ويتم شفاكي علي خير يارب".

كما كتبت لها الفنانة، نسرين أمين، والفنانة ميريهان حسين، وجاء رد ريهام سعيد، على هذا الدّعم من جانب زملائها الفنانين، والجمهور في تعليق لها قائلًة: "ربنا يخليكوا ليا".
وكانت رانيا شقيقة ريهام سعيد، قد أكّدت في وقت سابق، أنّ ريهام، غير مصابة بمرض جلديّ، بل هو ميكروب شديد داخل أنفها، والخوف من أنْ ينتشر إلى العين والمخّ، وهو أمر ليس له علاقة بالأمراض الجلديّة، ما اضطرّها للخضوع إلى عمليّة دقيقة.
وأضافت رانيا، أنّ شقيقتها تخضع الآن لعلاج مكثّف، وإذا لم يكن هناك تحسن، ستسافر لتلقّي العلاج الصّحيح، قائلة: "بإذن الله ستقوم بالسلامة".
يُذكر، أنّ الصفحة الرّسميّة لبرنامج "صبايا الخير"، أعلنت في وقت سابق، عبر موقع "فيسبوك"، إصابة الإعلاميّة ريهام سعيد ببكتيريا خطيرة في الوجه، يتخوّف الأطبّاء وصولها للمخّ، رغم خضوعها لعمليّة خطيرة في الوجه، وأكّدت الصّفحة، أنّ الأطباء شدّدوا على أنّ الخطر ما يزال قائمًا عليها، وهم يسعون جاهدين للقضاء على الميكروب.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.