صورة صادمة لـ«ريهام سعيد» بعد إصابتها بمرض خطير
شريط الأخبار
المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع
عاجل

صورة صادمة لـ«ريهام سعيد» بعد إصابتها بمرض خطير

الوقائع الاخبارية : شاركت الإعلاميّة المصريّة، ريهام سعيد، متابعيها عبر "إنستجرام"، بأوّل صورة لها، بعد إعلان إصابتها بمرض بكتيريّ خطير في الوجه، وذلك ردًا على الشائعات التي انتشرت خلال السّاعات الماضية، بشأن سقوط جلد وجهها، بسبب المرض.
وجاء ظهور ريهام سعيد، مجهدًا بشدّة، خاصًة في منطقتي الأنف، والفم. ولوحظ أنّ عينيها مختلفتان، وبدا عليها التعب، حيث نفت في تعليقها على الصّورة، تساقط جلد وجهها، مطالبًة الجمهور بمزيد من الدّعوات.
وكتبت ريهام سعيد: "أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله، بشكركم علي دعواتكم وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات".
وتفاعل مع صورة ريهام سعيد، العديد من متابعيها، إضافة لبعض الفنانين، الذين حرصوا على الدّعاء لها، حيث كتبت الفنانة المصريّة، بدرية طلبة: "ربنا يشفيكي ويعافيكي ويتم شفاكي على خير وتقومي لأولادك ولحبايبك بالسلامة".
أما النجمة التونسيّة لطيفة، فقالت: "ألف حمد الله عالسلامة، يا حبيبة قلبي وألف بعد الشر عليكي ربنا يتمم شفاءك ويحميكي"، وأضافت المطربة المصرية بوسي: "ربنا يشفيكي يا حبيبتي ويعافيكي ويتم شفاكي علي خير يارب".

كما كتبت لها الفنانة، نسرين أمين، والفنانة ميريهان حسين، وجاء رد ريهام سعيد، على هذا الدّعم من جانب زملائها الفنانين، والجمهور في تعليق لها قائلًة: "ربنا يخليكوا ليا".
وكانت رانيا شقيقة ريهام سعيد، قد أكّدت في وقت سابق، أنّ ريهام، غير مصابة بمرض جلديّ، بل هو ميكروب شديد داخل أنفها، والخوف من أنْ ينتشر إلى العين والمخّ، وهو أمر ليس له علاقة بالأمراض الجلديّة، ما اضطرّها للخضوع إلى عمليّة دقيقة.
وأضافت رانيا، أنّ شقيقتها تخضع الآن لعلاج مكثّف، وإذا لم يكن هناك تحسن، ستسافر لتلقّي العلاج الصّحيح، قائلة: "بإذن الله ستقوم بالسلامة".
يُذكر، أنّ الصفحة الرّسميّة لبرنامج "صبايا الخير"، أعلنت في وقت سابق، عبر موقع "فيسبوك"، إصابة الإعلاميّة ريهام سعيد ببكتيريا خطيرة في الوجه، يتخوّف الأطبّاء وصولها للمخّ، رغم خضوعها لعمليّة خطيرة في الوجه، وأكّدت الصّفحة، أنّ الأطباء شدّدوا على أنّ الخطر ما يزال قائمًا عليها، وهم يسعون جاهدين للقضاء على الميكروب.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.