شريط الأخبار
النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر شاهد بالفيديو .. ماذا قال الملك عن الانتقادات الموجهة للملكة رانيا
عاجل

صور النجمات العربيات قبل 20 عاماً .. شاهد كيف أصبحن!

الوقائع الإخبارية : قد يكون من الطبيعي أن يتغيّر شكل الانسان مع تقدّمه في السن، وقد تكون مظاهر الشيخوخة المتوقعة ستفسد الجمال الشاب الذي كان عليه، إلا أنّ هذه المعادلة لا تتوافق أبداً مع النجمات العربيات، حيث نجد أنهنّ اليوم أكثر جمالاً بكثير مما كنّ عليه سابقاً، وفي مقارنة بين صور اليوم والأمس البعيد، نجد أنّهنّ يظهرن أصغر سناً وأكثر تألقاً.

لا ريب أنّ التطور الكبير الذي شهده عالم الجمال، من ناحية الماكياج أو العمليات التجميلية أو البوتوكس أو الفيلر هو ضمن الأسباب الرئيسية التي جعلت الواقع كما هو اليوم، فمنذ عشرين عاماً، لم يكن هناك فرصة متاحة للتغيير، ولعلّ صور الفنانة نجوى كرم هي خير دليل على ذلك، فنجوى اليوم التي تخطت الخمسين بعام واحد تظهر أكثر شباباً مما كانت في ثلاثينياتها.

ويبدو أنّ نوال الزغبي من النجمات اللواتي كلّما كبرن في السن كلّما صرن أكثر جمالاً، فلا يختلف أحد أنّ نوال متألقة وعصريّة مع كل عام يمر، وصاحبة إطلالات متجددة تظهر شابة رغم أنّ عامين فقط يفصلانها عن عامها الخمسين.

لا يمكن الحديث عن الجمال والشباب من دون أن نذكر سميرة سعيد، التي يصعب علينا التصديق أنّها صارت في الستين، فهي تظهر اليوم أصغر مما كانت عليه منذ أكثر من عشرين عاماً، ناهيك عن القدرة المذهلة في الحركة والليونة على المسرح.

ختاماً، مع أصالة التي كان لعمليات التجميل الفضل الأكبر في هذا الجمال، ولكن يمكن أن يقال أنّ عمليات التجميل التي لجأت إليها أصالة كانت من الأنجح، لأنّها ساعدت في تحسين شكلها من دون مبالغة، وجعلتها تظهر أكثر جاذبية مما كانت عليه في الماضي.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.