شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

صور النجمات العربيات قبل 20 عاماً .. شاهد كيف أصبحن!

الوقائع الإخبارية : قد يكون من الطبيعي أن يتغيّر شكل الانسان مع تقدّمه في السن، وقد تكون مظاهر الشيخوخة المتوقعة ستفسد الجمال الشاب الذي كان عليه، إلا أنّ هذه المعادلة لا تتوافق أبداً مع النجمات العربيات، حيث نجد أنهنّ اليوم أكثر جمالاً بكثير مما كنّ عليه سابقاً، وفي مقارنة بين صور اليوم والأمس البعيد، نجد أنّهنّ يظهرن أصغر سناً وأكثر تألقاً.

لا ريب أنّ التطور الكبير الذي شهده عالم الجمال، من ناحية الماكياج أو العمليات التجميلية أو البوتوكس أو الفيلر هو ضمن الأسباب الرئيسية التي جعلت الواقع كما هو اليوم، فمنذ عشرين عاماً، لم يكن هناك فرصة متاحة للتغيير، ولعلّ صور الفنانة نجوى كرم هي خير دليل على ذلك، فنجوى اليوم التي تخطت الخمسين بعام واحد تظهر أكثر شباباً مما كانت في ثلاثينياتها.

ويبدو أنّ نوال الزغبي من النجمات اللواتي كلّما كبرن في السن كلّما صرن أكثر جمالاً، فلا يختلف أحد أنّ نوال متألقة وعصريّة مع كل عام يمر، وصاحبة إطلالات متجددة تظهر شابة رغم أنّ عامين فقط يفصلانها عن عامها الخمسين.

لا يمكن الحديث عن الجمال والشباب من دون أن نذكر سميرة سعيد، التي يصعب علينا التصديق أنّها صارت في الستين، فهي تظهر اليوم أصغر مما كانت عليه منذ أكثر من عشرين عاماً، ناهيك عن القدرة المذهلة في الحركة والليونة على المسرح.

ختاماً، مع أصالة التي كان لعمليات التجميل الفضل الأكبر في هذا الجمال، ولكن يمكن أن يقال أنّ عمليات التجميل التي لجأت إليها أصالة كانت من الأنجح، لأنّها ساعدت في تحسين شكلها من دون مبالغة، وجعلتها تظهر أكثر جاذبية مما كانت عليه في الماضي.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.