شريط الأخبار
وفاة رقيب سير اثر تدهور دراجته النارية اثناء الوظيفة الرسمية العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي"
عاجل
 

صور النجمات العربيات قبل 20 عاماً .. شاهد كيف أصبحن!

الوقائع الإخبارية : قد يكون من الطبيعي أن يتغيّر شكل الانسان مع تقدّمه في السن، وقد تكون مظاهر الشيخوخة المتوقعة ستفسد الجمال الشاب الذي كان عليه، إلا أنّ هذه المعادلة لا تتوافق أبداً مع النجمات العربيات، حيث نجد أنهنّ اليوم أكثر جمالاً بكثير مما كنّ عليه سابقاً، وفي مقارنة بين صور اليوم والأمس البعيد، نجد أنّهنّ يظهرن أصغر سناً وأكثر تألقاً.

لا ريب أنّ التطور الكبير الذي شهده عالم الجمال، من ناحية الماكياج أو العمليات التجميلية أو البوتوكس أو الفيلر هو ضمن الأسباب الرئيسية التي جعلت الواقع كما هو اليوم، فمنذ عشرين عاماً، لم يكن هناك فرصة متاحة للتغيير، ولعلّ صور الفنانة نجوى كرم هي خير دليل على ذلك، فنجوى اليوم التي تخطت الخمسين بعام واحد تظهر أكثر شباباً مما كانت في ثلاثينياتها.

ويبدو أنّ نوال الزغبي من النجمات اللواتي كلّما كبرن في السن كلّما صرن أكثر جمالاً، فلا يختلف أحد أنّ نوال متألقة وعصريّة مع كل عام يمر، وصاحبة إطلالات متجددة تظهر شابة رغم أنّ عامين فقط يفصلانها عن عامها الخمسين.

لا يمكن الحديث عن الجمال والشباب من دون أن نذكر سميرة سعيد، التي يصعب علينا التصديق أنّها صارت في الستين، فهي تظهر اليوم أصغر مما كانت عليه منذ أكثر من عشرين عاماً، ناهيك عن القدرة المذهلة في الحركة والليونة على المسرح.

ختاماً، مع أصالة التي كان لعمليات التجميل الفضل الأكبر في هذا الجمال، ولكن يمكن أن يقال أنّ عمليات التجميل التي لجأت إليها أصالة كانت من الأنجح، لأنّها ساعدت في تحسين شكلها من دون مبالغة، وجعلتها تظهر أكثر جاذبية مما كانت عليه في الماضي.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.