شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة بالأسماء...إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم بالفيديو...أردني أجرى تحليل الـDNA لمعرفة تاريخ عائلته...والنتيجة مفاجأة!! والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء" وزيرة التنمية تطلب من دور رعاية الأحداث ضبط جودة خدماتها اصابة 15 طفل اثر سقوط ارجوحة هوائية داخل متنزه المشارع في الاغوار الشمالية الشياب يشارك الكوادر الصحية في مستشفى النديم بمادبا والزرقاء الحكومي الجديد في اول ايام العيد ميدل إيست آي: هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا صحيفة "حرييت" التركية : أردوغان يفقد الوعي خلال صلاة العيد دهس شاب على اتوستراد عمان الزرقاء شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد جديد ..شاهد ...فيديو لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية هآرتس : إسرائيل والأردن يكثفان العلاقات بينهما في ظل وجود إيران في سوريا شاهدبالفيديو .. الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد كوادر توزيع الكهرباء تعيد التيار بوقت قياسي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة شاهد بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد
عاجل
 

صيادلة يعرضون تجربتهم المهنية خلال أيام التوجيه المهني في "الأردنية"

الوقائع الإخبارية :  عرض مجموعة من المتخصصين في القطاع الصيدلاني اليوم تجاربهم المهنية لدى لقاء جمعهم بطلبة كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية.

وجاء اللقاء ضمن فعاليات أيام التوجيه المهني التي أطلقتها الكلية الأسبوع الماضي بالتعاون مع الشركة الأردنية السويدية للأجهزة الطبية وبمشاركة واسعة من الخبراء والعاملين في قطاع الصيدلة من مؤسسات المجتمع المدني.

وقالت عميدة الكلية الدكتورة عبلة البصول إن الهدف من إقامة هذه الأيام التي تعتزم الكلية على عقدها بشكل دوري، توعية وتثقيف طلبة الكلية عن مهنة الصيدلة ومجالاتها وآخر تطوراتها.

بدورها أكدت منظمة الفعالية الدكتورة أريج عساف أن تنظيم هذه الأيام يعد بادرة غير مسبوقة على مستوى الكلية تسعى إلى إزالة وشاح القلق عن أعين طلبتها فيما يتعلق بالمجالات المهنية المتاحة في سوق العمل لمهنة الصيدلة من خلال الاستماع إلى قصص زملائهم السابقين العاملين في القطاع.

وقالت إن فعاليات اليوم الثاني للتوجيه المهني اشتملت على عروض للمشاركين وهم خريجي الجامعة الأردنية ضمن أفواج مختلفة حول تجاربهم في مهنة الصيدلة كلٌ عن مؤسسته، متطرقين إلى المجالات التي يمكن لطالب الصيدلة أن يستفيد منها ويعمل من خلالها.

حيث عرضت كل من الدكتورة رنا البسطامي والصيدلاني خالد خريسات والدكتورة خولة ابو حمور والصيدلاني هاني جمال والدكتورة عروب مقدادي والصيدلانية مريم الدجاني والصيدلاني وسام سمور تجاربهم وقصص نجاحهم في مجال عملهم في مهنة الصيدلة أمام حضور لافت للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية يرافقهم عدد من المهتمين من الجامعة والمستشفى والمجتمع المحلي.

وأشارت عساف في كلمة ألقتها أن اليوم الأول من أيام التوجيه المهني الذي صادف الخميس الماضي شارك فيه كل من الصيدلانية ليلى جرار من مؤسسة الغذاء والدواء والصيدلانية وفاء الخطيب من وزارة الصحة والصيدلاني أنور الصدر من (NGO) والدكتورة رند حدادين وزميلها الصيدلاني سامر النجار من الصناعية الدوائية، إضافة إلى الصيدلانية تغريد برهوش عن قطاع المدارس والدكتورة أزهار العتوم عن قطاع شركات التأمين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.