شريط الأخبار
بالصور...بتوجيهات ملكية ..إخلاء المواطن " علي العابد " من مستشفى تبوك إلى مدينة الحسين الطبية اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! عمان .. مصنف خطير يطلق النار عشوائيا خلال مطاردة أمنية شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر وزير الصحة: عدد المصابين بـ 'H١N١' متغير وقد يكون هناك وفيات التمييز تصادق على قرار اعدام خادمة قتلت طاعنين في اربد بالاسماء ...تنقلات في وزارة التنمية الاجتماعية ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك والد الطفل عبيدة : لن اقبل أموال الدنيا كلها مقابل قطرة واحدة من دم ابني السر الغامض !! لماذا لا يتم حظر التطبيقات الذكية " أوبر وكريم" حتى يتم الترخيص النهائي ؟؟ الملك عبر تويتر: سلام على أرواح شهدائنا والتحية لمن بذل وضحى كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير ومسلح غرب اربد مدير مستشفى الزرقاء يكشف حقيقة وفاة شخص بانفلونزا الخنازير ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا في العقبة يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض لصبيح المصري؟ بيان ....نقيب المعلمين : أي تشريع من وضع البشر ليس بشيء مُقدس وثابت شاهد بالفيديو.. حادث دهس مفتعل في العاصمة عمان مادبا.. فتاة عشرينية تدعي ان والدها خطفها لخلافات بينهما
عاجل

صيادلة يعرضون تجربتهم المهنية خلال أيام التوجيه المهني في "الأردنية"

الوقائع الإخبارية :  عرض مجموعة من المتخصصين في القطاع الصيدلاني اليوم تجاربهم المهنية لدى لقاء جمعهم بطلبة كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية.

وجاء اللقاء ضمن فعاليات أيام التوجيه المهني التي أطلقتها الكلية الأسبوع الماضي بالتعاون مع الشركة الأردنية السويدية للأجهزة الطبية وبمشاركة واسعة من الخبراء والعاملين في قطاع الصيدلة من مؤسسات المجتمع المدني.

وقالت عميدة الكلية الدكتورة عبلة البصول إن الهدف من إقامة هذه الأيام التي تعتزم الكلية على عقدها بشكل دوري، توعية وتثقيف طلبة الكلية عن مهنة الصيدلة ومجالاتها وآخر تطوراتها.

بدورها أكدت منظمة الفعالية الدكتورة أريج عساف أن تنظيم هذه الأيام يعد بادرة غير مسبوقة على مستوى الكلية تسعى إلى إزالة وشاح القلق عن أعين طلبتها فيما يتعلق بالمجالات المهنية المتاحة في سوق العمل لمهنة الصيدلة من خلال الاستماع إلى قصص زملائهم السابقين العاملين في القطاع.

وقالت إن فعاليات اليوم الثاني للتوجيه المهني اشتملت على عروض للمشاركين وهم خريجي الجامعة الأردنية ضمن أفواج مختلفة حول تجاربهم في مهنة الصيدلة كلٌ عن مؤسسته، متطرقين إلى المجالات التي يمكن لطالب الصيدلة أن يستفيد منها ويعمل من خلالها.

حيث عرضت كل من الدكتورة رنا البسطامي والصيدلاني خالد خريسات والدكتورة خولة ابو حمور والصيدلاني هاني جمال والدكتورة عروب مقدادي والصيدلانية مريم الدجاني والصيدلاني وسام سمور تجاربهم وقصص نجاحهم في مجال عملهم في مهنة الصيدلة أمام حضور لافت للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية يرافقهم عدد من المهتمين من الجامعة والمستشفى والمجتمع المحلي.

وأشارت عساف في كلمة ألقتها أن اليوم الأول من أيام التوجيه المهني الذي صادف الخميس الماضي شارك فيه كل من الصيدلانية ليلى جرار من مؤسسة الغذاء والدواء والصيدلانية وفاء الخطيب من وزارة الصحة والصيدلاني أنور الصدر من (NGO) والدكتورة رند حدادين وزميلها الصيدلاني سامر النجار من الصناعية الدوائية، إضافة إلى الصيدلانية تغريد برهوش عن قطاع المدارس والدكتورة أزهار العتوم عن قطاع شركات التأمين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.