شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

صيف الاردن يواصل عروضه في اربد وسط متابعة جماهيرية

الوقائع الاخبارية :واصل مهرجان صيف الاردن الذي يقام ضمن برنامج"اردن النخوة" عروضه في اربد وسط حضور جماهيري حاشد زاد عن عشرة الاف شخص تابعوا فعالياته التي احتضنتها مدينة الحسن للشباب اليوم الجمعة بحضور محافظ اربد رضوان العتوم ونائب مدير شرطة اربد العقيد جمال الجازي والحكام الاداريين وفعاليات رسمية واهلية.

وتضمنت فعاليات اليوم عروضا لفرقة كتاكيت للأطفال بقيادة الفنان بلال الجديتاوي اشتملت على مسابقات ثقافية وترفيهية ووزعت خلالها جوائز للأطفال الفائزين مقدمة من مدينة جلاكسي بارك في اربد سيتي سنتر فيما قدمت فرقة الفنان الكوميدي ابراهيم ابو الخير مسرحية الحق على مين وهي مسرحية هادفة سلطت الضوء على العديد من القضايا المجتمعية.

واختتم الفنان يحي صويص وسط حماس وتفاعل جماهيري لافت فاعليات اليوم بمجموعة من اغانيه الوطنية والفلكلورية والتراثية قبل ان تقدم فرقة الرمثا للفنون الشعبية دبكات واهازيج تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية.

وتم على هامش فعاليات اليوم تكريم النائب والعين الاسبق الحاج سامي الخصاونة تقديرا لجهوده في خدمة قضايا المجتمع ودوره في مسيرة اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد الذي تراسه لاكثر من 20 عاما اضافة لكونه اول رئيس لبلدية ايدون وجهوده في اصلاح ذات البين على مستوى المحافظة والوطن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.