شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

"صيف انتقالات ساخن" ينتظر ليفربول

الوقائع الإخبارية: كرت تقارير صحفية، أن مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، يسعى إلى التعاقد مع لاعبين جديدين، خلال انتقالات الصيف، في مسعى للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن كلوب يريد تعزيز بعض المواقع في الفريق، الذي قدم أداء مشجعا، خلال السنة الحالية، فخسر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط، لكنه تمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويتطلع "الريدز" إلى تعزيز كلا من موقع حارس المرمى، فعلى الرغم من وجود الحارس القوي، أليسون بيكر، الذي التحق بالفريق الصيف الماضي، إلا أن ليفربول قد يعاني كثيرا في حال إصابته أو توقيفه.

وذكرت تقارير رياضية، مؤخرا، أن ليفربول يسعى إلى ضم حارس فريق كارديف سيتي، الفلبيني نيل إثريدج، حتى يكون الحارس الثاني، بالنظر إلى الرحيل المتوقع للألماني لوريوس كاريوس.

ولم تتضح بعد أسماء اللاعبين اللذين يسعى فريق ليفربول إلى إلحاقهما بصفوفه، لأجل خوض الموسم المقبل، بمستوى قوي.

وبالإضافة إلى مركز حراسة المرمى، يسعى كلوب لتدعيم مركزي الظهير الأيمن، الذي يشغله ترنت ألكساندر أرنولد ومركز الظهير الأيسر ، الذي يشغله أندي روبرتسون.

وفي وقت سابق، قال نجم الفريق المصري، محمد صلاح، إن لقب أبطال أوروبا ليس سوى البداية، فيما أكد زميله جوردن هاندرسون، تطلعه إلى مزيد من النتائج المشرفة في المستقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.