شريط الأخبار
الكهرباء: سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان عمان.. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينارا الحسين يحلق بطائرة مروحية بفريق ريد بُل الجوي للقفز في البحر الميت "الموازنة" تطلب من الوزارات والمؤسسات تحديد سقف نفقاتها لعام 2018 العجارمة : " قانون جاستا " انتهى في مهده بعد زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للسعودية ..! تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان الكلالدة : مركز الاقتراع للناخب في الانتخابات النيابية ليس حكماً هو ذاته في الانتخابات البلدية واللامركزية توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها ” تفاصيل محزنة” "البلديات" توافق على تفعيل "الرقابة الداخلية" في بلدية المفرق الحاج توفيق:أسعار المواد الغذائية محلياً الأقل منذ سنوات بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات بالاسماء ... دعوة مرشحين للتعيين في الصحة لإستكمال اوراقهم العمارين:انتخابات اللامركزية تأريخ لمرحلة مفصلية في حياة الاردنيين ومسيرتنا الديمقراطية "السير" تُحذر من المخالفات برمضان وتُهدد بـ "الاقفال" و "الونشات" مليون درهم من الإمارات لأسر شهداء الأردن الكابتن عوض : إنشاء خط سياحي بالشراكة مابين الجسر العربي للملاحة و كبرى شركات السياحة العربية والعالمية الأشغال الشاقة ثماني سنوات لشاب اعتدى على طفلة في منطقة دير علا بالصور .. زيارة مفاجئة لوزير الأوقاف لبعثة الحج الأردنية في مكة المكرمة بالفيديو.. الامير الحسين يقود طائرة عامودية بنفسه في البحر الميت
عاجل
 

ضابط بحرية أمريكي يشارك زوجته التمثيل في أفلام إباحية!

الوقائع الإخبارية : أقدم جوزيف جون شميدت، وهو ضابط في القوات الخاصة بالقوات البحرية الأمريكية أمضى 23 عاما في الجيش، على المشاركة في أكثر من 30 فيلما إباحيا منذ عام 2010، ومعظمها مع زوجته الإباحية.

وبدأت قيادة الحروب الخاصة البحرية بالتحقيق فيما إذا كان شميدت قد انتهك القواعد التي تتطلب الحصول على موافقة مسبقة قبل تنفيذ أي عمل آخر، أم أن رؤسائه على علم بعمله هذا.

وقال شميدت "بصراحة تامة، لا ينبغي لأحد أن يهتم؛ لأنه عمل قانوني والكثير من الناس يشاهدون الإباحية”.

وتلقى شميدت (42 عاماً)، العديد من الميداليات لـ”خدمته المتميزة”، وقال لزوجته إنه كان يعتزم التقاعد من الجيش خلال ثمانية أشهر.

وقالت الزوجة جايد، التي عملت في صناعة الأفلام الإباحية منذ عام 2001، إن تسليط الضوء على زوجها لم يكن سرا لزملائه والقادة، مضيفة أنها ظهرت في أكثر من 240 فيلما، وقد ذكرت في بعض الأحيان في مقابلات جرت معها أنها زوجة رجل عسكري.

وقالت جايد إنها وشميدت التقيا في عام 2002، وأنها توقفت عن العمل بهذه الأفلام لفترة وجيزة، لكنها عادت مرة أخرى في عام 2008.

ومن المحتمل أن يواجه شميدت محاكمة عسكرية بموجب القانون الموحد للعدالة العسكرية.

وقال دان كونواي، وهو محام متخصص في القانون العسكري، إن "شميدت” قد يفقد معاشه بسبب مشاركته في هذه الأفلام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.