شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

ضابط بحرية أمريكي يشارك زوجته التمثيل في أفلام إباحية!

الوقائع الإخبارية : أقدم جوزيف جون شميدت، وهو ضابط في القوات الخاصة بالقوات البحرية الأمريكية أمضى 23 عاما في الجيش، على المشاركة في أكثر من 30 فيلما إباحيا منذ عام 2010، ومعظمها مع زوجته الإباحية.

وبدأت قيادة الحروب الخاصة البحرية بالتحقيق فيما إذا كان شميدت قد انتهك القواعد التي تتطلب الحصول على موافقة مسبقة قبل تنفيذ أي عمل آخر، أم أن رؤسائه على علم بعمله هذا.

وقال شميدت "بصراحة تامة، لا ينبغي لأحد أن يهتم؛ لأنه عمل قانوني والكثير من الناس يشاهدون الإباحية”.

وتلقى شميدت (42 عاماً)، العديد من الميداليات لـ”خدمته المتميزة”، وقال لزوجته إنه كان يعتزم التقاعد من الجيش خلال ثمانية أشهر.

وقالت الزوجة جايد، التي عملت في صناعة الأفلام الإباحية منذ عام 2001، إن تسليط الضوء على زوجها لم يكن سرا لزملائه والقادة، مضيفة أنها ظهرت في أكثر من 240 فيلما، وقد ذكرت في بعض الأحيان في مقابلات جرت معها أنها زوجة رجل عسكري.

وقالت جايد إنها وشميدت التقيا في عام 2002، وأنها توقفت عن العمل بهذه الأفلام لفترة وجيزة، لكنها عادت مرة أخرى في عام 2008.

ومن المحتمل أن يواجه شميدت محاكمة عسكرية بموجب القانون الموحد للعدالة العسكرية.

وقال دان كونواي، وهو محام متخصص في القانون العسكري، إن "شميدت” قد يفقد معاشه بسبب مشاركته في هذه الأفلام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.