ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١٠/٣٠ ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة الكرك بتعرض مركبة تابعة للجمارك الاردنية لاطلاق عيارات نارية من قبل مجهولين واصيب على اثرها اثنان من ركاب المركبة من مرتبات الجمارك الاردنية واسعفا للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وكانت حالتهما متوسطة وشكل على الفور فريق تحقيق خاص من قيادة اقليم الجنوب ومديرية الشرطة والبحث الجنائي والامن الوقائي للتحقيق في القضية وتحديد هوية المتورطين والقاء القبض عليهم.

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومنذ اللحظة الاولى لتلقي البلاغ باشر بجمع المعلومات حيث قادتهم للاشتباه بشخصين من ذوي الاسبقيات وبحق كل منهما طلبان امنيان حيث قاما نتيجة لمتابعتهما بتسليم انفسهما ، وبالتحقيق معهما اعترفا بمتابعة المركبة التابعة للجمارك الاردنية وعند وصولهم لاحدى المناطق التابعة لمحافظة الكرك قام احدهما باطلاق عيارات نارية باتجاهها بسبب قيام الجمارك بضبط مركبة محملة بالمهربات تعود لاحدهما ولاذا بالفرار ، وبدلالتهما جرى ضبط سلاح ناري اوتوماتيكي.

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع الشخصين لمدعي عام محكمة امن الدولة والذي قرر توقيفهما اسبوعين في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة القيام باعمال من شأنها تعريض سلامه المجتمع وامنه للخطر والاخلال بالنظام العام والقاء الرعب بين الناس وترويعهم بالاشتراك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.