شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة

الوقائع الإخبارية: تمكنت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون الادارة الملكية لحماية البيئة من ضبط شخص ينتحل شخصية طبيب معالج يقوم ببيع أدوية عديدة يقوم بتصنيعها في بيتة تحت ظروف غير صحية و يقوم بالترويج لها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى عرض مقاطع فيديو عنها للترويج لها بأنها تساعد على الشفاء من الامراض المستعصية مثل السرطان و التصلب اللويحي حيث حيث تم ضبط ٣٠٠٠ عبوة من الادوية كما انه ضبط عندة فواتير بكميات من الادوية معدة للتصدير الى الى بعض الدول العربية مثل ليبيا و تونس وقد تم التحفظ على كامل الكميات وتمت احالته للجهات القضائية صاحبة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه علما بأن جميع الأدوية التى يقوم بتصنيعها والترويج لها وبيعها غير مجازة اجازة او مرخصة من المؤسسة.
و تهيب المؤسسة العامة للغذاء و الدواء بالأخوة المواطنين بعدم شراء اي أدوية او أغذية تكميلية او مستحضرات تجميل من خلال المواقع الالكترونية والالتزام بشراءها من أماكن البيع المخصصة لها وذلك حفاظا على صحتهم وسلامتهم وعدم التعرض لعمليات الاحتيال عليهم من خلال شراءهم لمستحضرات وادوية غيو مجازة او مرخصة من قبل المؤسسة.
وتؤكد المؤسسة تعاونها الدائم مع المواطنين من خلال استقبالها لشكاوى وملاحظات المواطنين عبر موقعها الالكتروني info @jfda.jo وكذلك خط الشكاوىً المجاني 117114 والمرتبطين بمنصة بخدمتكم وكذلك رقم الواتسب اب 0795632000
الناطق الرسمي باسم المؤسسة
الدكتورة هيام الدباس


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.