شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

ضبط طن رمان متعفن داخل سوق الجمعة في مادبا

الوقائع الإخبارية : قال مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامة العامة قيس بكر المدني، أن قسم الرقابة على الغذاء في بلدية مادبا الكبرى ضبط، مساء اليوم، في سوق الجمعة طن و 100 كغم من مادة الرمان غير صالحة للاستهلاك ومتعفنة من الداخل.
وأضاف المدني أن كوادر القسم لاحظت تدني سعر مادة الرمان في السوق، حيث أنه يعرض بنصف دينار فقط وعند فحصه تبين أنه متعفن تماما من الداخل ولا يصلح للاستهلاك.
وأكد أنه تم الايعاز للشرطة البيئية لمرافقة كوادر قسم الرقابة على الغذاء في البلدية في الحملة لضبط أي كميات أخرى في السوق واتلافها مباشرة.
ووجه المدني إلى ضرورة التنبه من جودة المادة التي يتم شراءها وعدم التغرير بهم لتدني سعر المادة المعروضة على حساب جودتها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.