ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة
شريط الأخبار
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية
عاجل

ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة

الوقائع الاخبارية :تمكنت كوادر الإدارة الملكية لحماية البنيئة بالتعاون مع مديرية شرطة عجلون من ضبط معصرة زيتون بعد قيامها بتفريغ مادة الجفت في مجرى احد الأودية في منطقة عنجرة.

وقال مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة ان الحملات التي يتم تنفيذها مؤخرا من قبل مديرية شرطة عجلون والإدارة الملكية لحماية البيئة والتي تتزامن مع موسم قطاف الزيتون وتشغيل معاصر الزيتون في محافظة عجلون، حيث تم خلال الفترة الأخيرة ضبط عدد من المخالفات وتم تحويلها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق مرتكبيها.

واشار العقيد السيايدة أنه لن يتم التهاون بحق كل شخص يقوم بارتكاب مثل هذه المخالفات التي تؤثر سلبا على سلامة البيئة والإنسان، مطالبا الجميع بالالتزام بالقوانين وتحمل المسؤولية في الحد من ارتكاب هذه المخالفات.

وأشار رئيس فرع البيئة الملازم أول محمد الشطناوي انه وبناءا على معلومات بوجود إحدى معاصر الزيتون في منطقة عنجرة تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى أحد الأودية حيث تم التحرك إلى الموقع برفقة مديرية البيئة حيث كانت هناك كميات من مادة الجفت بالقرب من مجرى مياه الامطار وعليه تم ضبط أحد الأشخاص بعد قيامه بطرح والقاء كميات كبيرة من الجفت الخام الرطب بالقرب من مجرى مياه الامطار بشكل مخالف لتعليمات ترخيص وانشاء معاصر الزيتون رقم ز/15) لسنة 2018م ومن قانون الزراعه رقم 13/2015 والتي تنص على عدم طرح المخلفات السائلة او الصلبة الناتجه عن عصر الزيتون اثناء وبعد الموسم في مجاري السيول او الاودية او الاتربه والحفر الترابية وعليه تم تسليم الشخص للمركز الأمني تمهيدا لتحويل للجهات القضائية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.