ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة

الوقائع الاخبارية :تمكنت كوادر الإدارة الملكية لحماية البنيئة بالتعاون مع مديرية شرطة عجلون من ضبط معصرة زيتون بعد قيامها بتفريغ مادة الجفت في مجرى احد الأودية في منطقة عنجرة.

وقال مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة ان الحملات التي يتم تنفيذها مؤخرا من قبل مديرية شرطة عجلون والإدارة الملكية لحماية البيئة والتي تتزامن مع موسم قطاف الزيتون وتشغيل معاصر الزيتون في محافظة عجلون، حيث تم خلال الفترة الأخيرة ضبط عدد من المخالفات وتم تحويلها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق مرتكبيها.

واشار العقيد السيايدة أنه لن يتم التهاون بحق كل شخص يقوم بارتكاب مثل هذه المخالفات التي تؤثر سلبا على سلامة البيئة والإنسان، مطالبا الجميع بالالتزام بالقوانين وتحمل المسؤولية في الحد من ارتكاب هذه المخالفات.

وأشار رئيس فرع البيئة الملازم أول محمد الشطناوي انه وبناءا على معلومات بوجود إحدى معاصر الزيتون في منطقة عنجرة تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى أحد الأودية حيث تم التحرك إلى الموقع برفقة مديرية البيئة حيث كانت هناك كميات من مادة الجفت بالقرب من مجرى مياه الامطار وعليه تم ضبط أحد الأشخاص بعد قيامه بطرح والقاء كميات كبيرة من الجفت الخام الرطب بالقرب من مجرى مياه الامطار بشكل مخالف لتعليمات ترخيص وانشاء معاصر الزيتون رقم ز/15) لسنة 2018م ومن قانون الزراعه رقم 13/2015 والتي تنص على عدم طرح المخلفات السائلة او الصلبة الناتجه عن عصر الزيتون اثناء وبعد الموسم في مجاري السيول او الاودية او الاتربه والحفر الترابية وعليه تم تسليم الشخص للمركز الأمني تمهيدا لتحويل للجهات القضائية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.