شريط الأخبار
حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز
عاجل

ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص

الوقائع الاخبارية : القت الاجهزة الامنية الخميس القبض على 8 اشخاص اشتركوا باطلاق النار على مركبتين في مدينة الفحيص.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن التحقيقات في واقعة إطلاق النار في مدينة الفحيص التي قام بها مجهولون فجر الخميس الأسبوع الماضي كانوا داخل مركبة مستخدمين سلاحا رشاشا مما أدى لإصابات مادية في مركبتين تعود ملكيتهما لشخص يعمل في احدى شركات النقل السياحي، قد أدت لكشف هوية شخصين كانا داخل المركبة كما وتم كشف هوية ستة أشخاص آخرين شاركوا في ارتكاب هذه الجريمة.

واضاف، انه قد ألقي القبض عليهم جميعا وتم ضبط السلاح المستخدم، وجرى توديعهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة حيث وجه لهم تهمة القيام بعمل مقصود من شأنه تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر بالاشتراك، وتهمة حيازة سلاح بقصد استخدامه للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك.

وقرر توقيفهم في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.