ضحكت من كل قلبها...فلم تتمكن من إغلاق فمها مرة أخرى!
شريط الأخبار
نهب 10 آلاف دينار من كازية في منطقة “وادي الرمم” بالعاصمة عمان الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم
عاجل

ضحكت من كل قلبها...فلم تتمكن من إغلاق فمها مرة أخرى!

الوقائع الإخبارية: تعرضت سيدة صينية لحادث غريب فخلال تواجدها على متن قطار سريع حيث كانت في طريقها إلى محطة غوانغتشو جنوبي الصين دخلت في نوبة ضحك لكنها تعرضت لأزمة صحية لم تخطر لها ببال.

حيث تعالت ضحكات السيدة لكنها لم تتمكن من إغلاق فمها مرة أخرى وبدأت تصرخ وتطلب المساعدة حيث بدأ لعابها بالسيلان وأُصيبت بالرعب والفزع بسبب هذه الحالة الغريبة وفق موقع"رائج".

المرأة كانت تتمتع بحظ وافر حيث تواجد على متن القطار طبيب عام وتقدم لمساعدتها على الفور واكتشف الطبيب أن السيدة أُصيبت بخلع في الفك وحاول إعادة الفك إلى مكانه الطبيعي لكنه فشل تمامًا.

وعلى الرغم من الصراخ المتواصل للسيدة تمكن الطبيب في نهاية الأمر بإعادة الفك إلى مكانه باستخدام قطعة قماش ثبت من خلالها الفك العلوي حيث يتمكن من التحكم في الفك السفلي.

أما عن السبب في هذه الحالة فهو التوتر الشديد، حيث كان وجه السيدة مشدود بالكامل لذلك أصيبت بالتشنج ومع الضحك تعرضت لخلع في الفك السفلي.

لكن الجانب السيء في هذه الحادثة أن السيدة ستكون معرضة أكثر لخلع الفك كلما حاولت الضحك من قلبها أو التثاؤب لذلك عليها التزام الحذر الشديد.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.