شريط الأخبار
بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان
عاجل

ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل

الوقائع الإخبارية : ارسلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مستحقات دعم الخبز حتى الخميس الى 180 الف رب اسرة منذ بدء صرف المستحقات في الخامس عشر من الشهر الحالي.
واوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أنه يتم يوميا إرسال الرسائل الخلوية لأرباب الأسر من القطاع الخاص الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي ، وحسب التسلسل للرقم الاخير للرقم الوطني لرب الاسرة، للتوجه الى البنوك المعتمدة لاستلام مستحقاتهم مشيرا الى ان المبالغ المحولة للبنوك تبقى لمدة 45 يوما لاستلامها من قبل المستحقين.واشار الى ان اجمالي عدد افراد الاسرة الاردنية الذي تم توزيع قيمة الدعم لهم بلغ 900 الف فرد، وتقدر قيمة الدعم للفرد الواحد 27 دينار والمتوسط للاسرة الواحدة 135 دينارا.
اوضح ان الدائرة ارسلت القوائم الالكترونية لـ 200 جهة وموسسة حكومية لصرف مستحقات الدعم لموظيفيها على رواتب الشهر الحالي مشيرا الى ان وزارة التربية والتعليم بدات بالصرف
الى ذلك اكدت الضريبة استمرار تقديم الطلبات للحصول على دعم الخبز عبر موقع دعمك حتى 22 من شهر ايار المقبل، مع ارتفاع عدد المتقدمين بطلبات الدعم بعد بدء الدائرة صرف المستحقات.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.