شريط الأخبار
بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات شاهد بالصور.. جلالة الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية صديقة الضِّباع.. الطفلة الأردنية " نورسين فريحات " تجعل من الحيوان المفترس أليفاً بالصور...الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتنحى عن منصبه لصالح فاتح مينتاش القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في حي نزال الصحة: فتاة عربية تطلب إجراء عملية تحول جنسي إلى ذكر الصفدي والوحش...توقعات متضاربة حول جردة الحساب التي ستقدمها الحكومة خلال عشرة أيام أبو السيد يسأل الحكومة عن اجراءات محاكمة الصهاينة قتلة الأردنيين وفاة شخص جراء حادث دهس على طريق المفرق إربد بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية الزبن:الأردني لأنه أصلي لا يرضى إلا بالأصلي .. ولن يسمح بإدخال أي منتج مقلد للسوق مكافحة المخدرات تضبط (3) كغم من مادة الهيروين المخدر داخل مركبة في البادية الشمالية ارادة ملكية بترفيع الخرابشة والمعايطة الى رتبة لواء كريم تعلن عن محاولة قرصنة إلكترونية لبيانات مستخدميها المومني: نرصد التطورات بسورية وأمن حدودنا أولوية قصوى هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص
عاجل

ضمن فعاليات " امنا عمان ".. الدائرة الثقافية تنظم احتفالا في ذكرى الكرامة

الوقائع الإخبارية : اجواء من البهجة والفرح عمت ساحة وقاعات مجمع الأشرفية الثقافي أحد أقسام الدائرة الثقافية في الاحتفالية التي نظمها بمناسبة الاعياد الوطنية في ذكرى الكرامة ضمن فعاليات مهرجان امنا عمان .

واشتمل برنامج الحفل على فقرات منوعة بدأتها قوات الدرك بعرض موسيقي تلاها عرض لفرقة أمانة عمان للفلكلور والتراث التي قدمت لوحات من الغناء والدبكة تفاعل معها الجمهور .

كما شارك التوجيه المعنوي في القوات المسلحة بمعرض لوحات ضم العديد من الصور لجلالة الملك وصور عكست بسالة القوات المسلحة كما قدمو فيلم وثائقي عن تاريخ وأحداث معركة الكرامة .

و تم تقديم عرض لمبادرة عمان في عيون أطفالها من خلال قيام عدد من الأطفال برسم لوحات تحت إشراف الفنانة التشكيلية غدير حدادين .

وتميز برنامج الحفل بحضور لافت من الجمهور الذي ابدى تفاعلا مع الفعاليات والفقرات في ساحات مجمع الأشرفية الخارجية التي اتسعت لعدد كبير من العائلات والأطفال .

يذكر أن احتفالات مهرجان "امنا عمان" انطلقت يوم الخميس الماضي في احتفال افتتاحي في المدرج الروماني تلته فعاليات و احتفالات في كثير من الدوائر والاقسام والحدائق وما تزال متواصلة حتى بدايات الشهر المقبل .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.