ضُبط بالجرم المشهود: صورة لاعب شطرنج في المرحاض تثير صدمة
شريط الأخبار
النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور
عاجل

ضُبط بالجرم المشهود: صورة لاعب شطرنج في المرحاض تثير صدمة

الوقائع الاخبارية : شهد عالم الرياضة صدمة عندما ضُبط أحد لاعبي الشطرنج الكبار بالجرم المشهود، وهو يغش داخل مرحاض، خلال مسابقة كبرى.

وانتشرت صورة للاعب اللاتفي التشيكي، إيغورز راوسيس، وهو يجلس على كرسي المرحاض ويمسك بهاتف محمول، خلال مشاركته في بطولة ستراسبورغ المفتوحة للشطرنج.

ويمنع على اللاعبين استخدام هواتفهم النقالة خلال المسابقات، خوفا من استخدامهم بعض التطبيقات التي تساعدهم على تحليل خطواتهم في الشطرنج، وتحسين أدائهم.

ونشرت صحيفة "تلغراف" البريطانية، صورة اللاعب وهو "يغش"، لافتة إلى أنه اعترف بالفعل أن الهاتف الذي عثر عليه في المرحاض ملكه.

لكن برر راوسيس استخدامه للهاتف، بأنه كان متعبا بعد المباراة الصباحية التي خاضها، وأنه أراد تصفح فيسبوك، معترفا بأنه أخطأ في ذلك.

وتجري الشرطة تحقيقا للوقوف على ما حدث، وما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 58 عاما قد غش بالفعل.

يذكر أن راوسيس لطالما كان محل شكوك، إذ تغير أداؤه فجأة وتحسن بشكل كبير في الشطرنج خلال فترة 6 سنوات، استطاع خلالها أن يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي للشطرنج على نحو جيد للغاية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.