شريط الأخبار
تعويم أسعار الكعك وخبز الحمام .. وارتفاعها نهاية الاسبوع النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه .. وسألجأ لوحدة الجرائم الإلكترونية وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين
عاجل

طائرتان سياحيتان أسبوعيا من دبي إلى العقبة

الوقائع الإخبارية : أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة، عبد الرزاق عربيات، أن الهيئة ستطلق خلال الأسابيع المقبلة حملات ترويجية وتسويقية سياحية للأردن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخصوصا في مدينة دبي.

وبين عربيات، في تصريح له أن الهيئة سوف تسير رحلتين سياحيتين كل أسبوع من مدينة دبي إلى العقبة.

وأوضح عربيات، أن الهيئة تستهدف من خلال الحملة التسويقية في الإمارات العربية المتحدة، استقطاب الأجانب المقيمين في مدينة دبي الى مدينة العقبة وبأسعار منافسة جدا.

وأشار عربيات الى أن الهيئة قدمت سعرا منافسا للسياح الراغبين بالقدوم الى مدينة العقبة من دبي وبواقع 100 يورو للتذكرة الواحدة (85 دينارا بأسعار الصرف الحالية)، وهو سعر تم دعمه من قبل الهيئة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح.

وأكد عربيات، أن الهيئة لديها خطط وبرامج تسويقية خلال العام الحالي سيكون لها أثر إيجابي على القطاع السياحي والمؤشرات السياحية.

وبين عربيات، أن الهيئة وضعت خطة استراتيجية للترويج والتسويق السياحي للمملكة للسنوات الثلاث المقبلة.

وأوضح عربيات، أن الاستراتيجية ركزت على محاور رئيسية تتمثل في السياحة العلاجية والاستشفائية والسياحة الدينية المسيحية والإسلامية، إضافة الى السياحة الثقافية التاريخية وسياحة المغامرات التي ستشهد إضافة نوعية للتسويق السياحي للمملكة.

وأشار عربيات الى أن الهيئة تعمل أيضا على تطوير سياحة المؤتمرات، إضافة الى تأكيد أهمية الطيران منخفض التكاليف والعارض واستراتيجية branding من خلال إخراج منتجات أردنية فريدة للأسواق السياحية، واستراتيجية digital لمواكبة التوسع التكنولوجي بالشكل السليم والداعم لخطط التسويق السياحي.

وأكد عربيات، أن الاستراتيجية تضمنت أيضا التركيز على الأسواق والفئات التي تتجاوب بشكل أسرع مع الترويج والتي هي أقل تأثرا مما يجري حولنا؛ إذ إن بعض الأسواق ستشهد تركيزا واضحا كسوق الولايات المتحدة والصين وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وماليزيا، إضافة الى الدول العربية ودول وأسواق أخرى.

وثمن عربيات، الدور الحكومي في دعم القطاع السياحي وتفهمها للوضع القائم في المنطقة وإدراكها لأهمية التسويق السياحي في ظل ما تعانيه صناعة السياحة حاليا نتيجة الظروف السياسية المحيطة، مشيرا إلى زيادة موازنة التسويق والترويج السياحي والتي قللت من التأثير الكبير والسلبي على القطاع السياحي في المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.