شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

طارق خوري : "بعد البيان والقمة " لم يعد هناك صدمة

الوقائع الاخبارية : اكد النائب طارق خوري بان بيان الختامي للقمة العربية هذا العام جاء كما توقعنا. نافيا متجاوزا دور الأردن في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس. واستبدالها بعبارة إعتبار إدارة أوقاف القدس تحت السلطة القانونية الأردنية.

وبين خوري بان استبدال الشكر لجلالة الملك والمملكة الأردنية بعبارة أو إشارة خالية من الإمتنان للدور الهاشمي والأردني بعبارة جافة هو تأكيد أن هناك من يعمل على منازعة الأردن العظيم ودورها في حماية المقدسات الإسلامية المسيحية بالقدس.

وهذا ما حذرنا منه قبل شهور طويلة وقوبلنا حينها بحملة تشويه ضدنا لأننا فقط قرعنا جرس الخطر. فقد كان دور الأردن حاضرا في كل بيان ختامي  للقمة العربية قبل هذا العام وكان البيان مؤكدا على دور الوصاية الأردنية في حماية المقدسات.
البيان الختامي للقمة العربية 2018 ببساطة جاء متحيزا للدور السعودي في المنطقة الذي يبدو أنه لم يعد محايدا.

واضاف بان تحييد الدور الأردني مؤشر خطر حذرنا منه سابقا لكن لا مستمع واليوم يتحقق ما قلنا وحذرنا منه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.