شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

طارق خوري : "بعد البيان والقمة " لم يعد هناك صدمة

الوقائع الاخبارية : اكد النائب طارق خوري بان بيان الختامي للقمة العربية هذا العام جاء كما توقعنا. نافيا متجاوزا دور الأردن في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس. واستبدالها بعبارة إعتبار إدارة أوقاف القدس تحت السلطة القانونية الأردنية.

وبين خوري بان استبدال الشكر لجلالة الملك والمملكة الأردنية بعبارة أو إشارة خالية من الإمتنان للدور الهاشمي والأردني بعبارة جافة هو تأكيد أن هناك من يعمل على منازعة الأردن العظيم ودورها في حماية المقدسات الإسلامية المسيحية بالقدس.

وهذا ما حذرنا منه قبل شهور طويلة وقوبلنا حينها بحملة تشويه ضدنا لأننا فقط قرعنا جرس الخطر. فقد كان دور الأردن حاضرا في كل بيان ختامي  للقمة العربية قبل هذا العام وكان البيان مؤكدا على دور الوصاية الأردنية في حماية المقدسات.
البيان الختامي للقمة العربية 2018 ببساطة جاء متحيزا للدور السعودي في المنطقة الذي يبدو أنه لم يعد محايدا.

واضاف بان تحييد الدور الأردني مؤشر خطر حذرنا منه سابقا لكن لا مستمع واليوم يتحقق ما قلنا وحذرنا منه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.