شريط الأخبار
وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير

الوقائع الاخبارية : إنتقد رئيس الوزراء الاردني الاسبق طاهر المصري ضمنيا ما أسماه ب”التعجل” في اشهار التجمع الوطني للتغيير الذي اعلن عنه نظيره أحمد عبيدات الاسبوع الماضي على اساس ان المصري شريكا له بتفصيلاته.
واصدر المصري بيانا يوضح فيه للرأي العام موقفه من الربط بين تجمع التغيير وبينه شخصيا. وقال المصري في بيانه بأنه لم يكن هناك اصلا مبررا للتعجل وخلال حوارات سابقة قلت للأخوة ذلك اضافة لإن التوقيت والزمان والمكان مسائل ضرورية. وقال المصري ان التجمع اشهر وهو خارج البلاد ودون علمه وانه فوجيء بما قيل في حفل الاشهار بخصوصه.
وتلك رواية تعني عمليا انفصال المصري عن المشروع بعيدا عن عبيدات. وشدد المصري على التوازن بين طبيعة المشكلات والتحديات والضغوط التي تمارس على البلاد من الخارج. وتحدث المصري في بيانه عن صفقة القرن بإعتبارها ليست قدرا ويمكن اسقاطها ولفت إلى ان الضغوط زادت على النظام السياسي الاردني بتوقيت هذه الصفقة التي تعمل على تصفية القضية الفلسطينية. وقال بان المقصود بالصفقة مبادلة الوطن الفلسطيني بالخبز.
وقال بان المخاطر الاستراتيجية هي الاهم وعلى اي تجمع ان يراعي ذلك حتى لا يستغل من اي جهات ضد الاردن. وشدد المصري على انه كمواطن أردني لن يكون ولا يستطيع ان يكون إلا مع الدولة الاردنية ومؤسساتها وقياداتها خصوصا في هذه المرحلة. وكان غياب المصري عن مؤتمر صحفي لإشهار تجمع عبيدات قد القى بظلاله على المشروع واثار العديد من التكهنات في الوقت الذي يعلن فيه الرجل ببيانه المشار إليه تنصله من مقولة التغيير وعودته للحديث عن الاصلاح.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.