شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 20 طلبا قضائيا بمطالبات مالية بقيمة 250 الف دينار في عمان مجلس الوزراء: الدعم النقدي للمواطنين خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي.. وسقوف سعرية للخبز الصفدي باجتماع دول التحالف: أمن السعودية من أمن الأردن أمن الدولة تنظر قضايا ارهابية تورط فيها 35 متهما مصدر تربوي: الوزير لا يطلع على مضمون اسئلة التوجيهي...والرزاز لم يُلمح لشيء ولي العهد يزور جامعة الحسين التقنية بدء محاكمة داعشي خطط لاستهداف مخابرات الزرقاء التحقيقات تفجر مفاجأة حول منفذ سطو بنك عبدون بالفيديو...عشريني يهدد بالانتحار من على مئذنة بجرش بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يحضر احتفال القيادة العامة بعيد ميلاده الـ56 الملك يتسلم دعوة للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق بالكويت بالوثيقة...النائب صالح العرموطي يفتح ملف سفارات الأردن ضبط سيارة محملة بمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون مداهمات أمنية تسفر عن القبض على مطلوبين اثنين في الاغوار الوسطى شاهد بالصور... ضبط المبلغ المالي المسروق من عملية السطو على بنك الاتحاد في عبدون شاهد بالفيديو ... ضبط منفذ عملية السطو المسلح على بنك الاتحاد اصابة ثلاثة أشخاص بتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الجويدة رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء عمليات الجرد تكشف سرقة 98 الف دينار بحادثة السطو على بنك الاتحاد النائب محمود الطيطي يخضع لعملية تنظير للحنجرة
عاجل

طبيب الرئاسة الأمريكية: دونالد ترامب يتمتع "بصحة ممتازة"

الوقائع الاخبارية: ذكر البيت الأبيض مساء الجمعة تصريحا لطبيب الرئيس الأمريكي يؤكد فيه أن دونالد ترامب البالغ من العمر واحدا وسبعين عاما يتمتع "بصحة ممتازة". واقتصرت الفحوص الطبية للرئيس على الوزن وضغط الدم ومستوى الكوليسترول في الدم. تأتي هذه الفحوصات في الوقت الذي يشكك فيه منتقدو ترامب في قواه النفسية وقدرته على الحكم.
نقل البيت الأبيض مساء الجمعة عن طبيب الرئيس الأمريكي أن دونالد ترامب(71 عاما) هو "بصحة ممتازة"، وذلك إثر أول زيارة طبية يجريها الرئيس منذ وصوله إلى السلطة قبل نحو عام.
وقال الطبيب روني جاكسون الذي كان مسؤولا أيضا عن فحوص الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما إن "الزيارة الطبية للرئيس (ترامب) اليوم إلى المستشفى العسكري الوطني في والتر ريد كانت ناجحة بشكل استثنائي". وأضاف الطبيب أن ترامب "بصحة ممتازة وأنا أتطلع إلى إبلاغ الجمهور بذلك".
وقد اقتصر الكشف الطبي على وزن ترامب وضغط الدم ومستوى الكوليسترول لديه، في حين إن منتقديه يتساءلون علنا عن صحته النفسية. ولا تزال هناك تساؤلات حول استقرار ترامب العقلي، خصوصا بعد صدور الكتاب المثير للجدل للصحافي مايكل الذي أكد فيه مؤخرا أن المحيطين بترامب يشككون بقدرته على الحكم.
والرئيس الأمريكي ليس ملزما بالخضوع لفحص طبي أو بأن يعلن عن نتائج فحوصه الطبية أمام الجمهور. لكن الإعلان عن هذه النتائج أصبح تقليدا قام به أيضا أسلاف ترامب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.