شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

طبيب يقتل شخصاً ويضعه في ثلاجة العيادة .. والسبب صادم!

الوقائع الإخبارية : لقي شخص مصرعه، على يد طبيب أسنان، بمنطقة المنشية البحرية شرقي الإسكندرية، على خلفية قيامه بابتزاز الطبيب ماديا لإجراء عمليات جراحية لتركيب غشاء بكارة لبعض النسوة الساقطات.

وتلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغا من المدعو "س.م.ع" 45 عاما، سمسار عقارات، مقيم عزبة المنشية البحرية، يتهم فيه "ن.ح.ال" 50 عاما، طبيب أسنان، مقيم بمنطقة السيوف بقتل "ال.ع.ع" 67 عاما، موظف بالمعاش، مقيم بمنطقة العوايد، والتحفظ على جثته داخل عيادته الخاصة.

وكشفت المعاينة التي قامت بها الأجهزة الأمنية صحة البلاغ حيث عُثر على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيكية بثلاجة العيادة المشار إليها بعزبة المنشية البحرية.

و اعترف الطبيب المتهم بارتكابه الواقعة، موضحا أن المجني عليه حضر لعيادته لابتزازه ماديا بعد إحضاره بعض النسوة الساقطات لإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وقال المتهم إنه قام بالتعدي بالضرب على المجني عليه بـ "طفاية سجاير" على رأسه، ما أدى لوفاته، مشيرا إلى أنه قام بعدها بتقطيع الجثة مستخدمًا أدوات طبية وأسلحة بيضاء داخل دورة المياه الخاصة بعيادته ووضعها داخل أكياس بلاستيكية داخل ثلاجته الخاصة بالعيادة تمهيدًا للتخلص منها.

وألقي القبض على الطبيب، وتم نقل أجزاء الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.