شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

طبيب يقتل شخصاً ويضعه في ثلاجة العيادة .. والسبب صادم!

الوقائع الإخبارية : لقي شخص مصرعه، على يد طبيب أسنان، بمنطقة المنشية البحرية شرقي الإسكندرية، على خلفية قيامه بابتزاز الطبيب ماديا لإجراء عمليات جراحية لتركيب غشاء بكارة لبعض النسوة الساقطات.

وتلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغا من المدعو "س.م.ع" 45 عاما، سمسار عقارات، مقيم عزبة المنشية البحرية، يتهم فيه "ن.ح.ال" 50 عاما، طبيب أسنان، مقيم بمنطقة السيوف بقتل "ال.ع.ع" 67 عاما، موظف بالمعاش، مقيم بمنطقة العوايد، والتحفظ على جثته داخل عيادته الخاصة.

وكشفت المعاينة التي قامت بها الأجهزة الأمنية صحة البلاغ حيث عُثر على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيكية بثلاجة العيادة المشار إليها بعزبة المنشية البحرية.

و اعترف الطبيب المتهم بارتكابه الواقعة، موضحا أن المجني عليه حضر لعيادته لابتزازه ماديا بعد إحضاره بعض النسوة الساقطات لإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وقال المتهم إنه قام بالتعدي بالضرب على المجني عليه بـ "طفاية سجاير" على رأسه، ما أدى لوفاته، مشيرا إلى أنه قام بعدها بتقطيع الجثة مستخدمًا أدوات طبية وأسلحة بيضاء داخل دورة المياه الخاصة بعيادته ووضعها داخل أكياس بلاستيكية داخل ثلاجته الخاصة بالعيادة تمهيدًا للتخلص منها.

وألقي القبض على الطبيب، وتم نقل أجزاء الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.