شريط الأخبار
الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء
عاجل

طبيب يقتل شخصاً ويضعه في ثلاجة العيادة .. والسبب صادم!

الوقائع الإخبارية : لقي شخص مصرعه، على يد طبيب أسنان، بمنطقة المنشية البحرية شرقي الإسكندرية، على خلفية قيامه بابتزاز الطبيب ماديا لإجراء عمليات جراحية لتركيب غشاء بكارة لبعض النسوة الساقطات.

وتلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغا من المدعو "س.م.ع" 45 عاما، سمسار عقارات، مقيم عزبة المنشية البحرية، يتهم فيه "ن.ح.ال" 50 عاما، طبيب أسنان، مقيم بمنطقة السيوف بقتل "ال.ع.ع" 67 عاما، موظف بالمعاش، مقيم بمنطقة العوايد، والتحفظ على جثته داخل عيادته الخاصة.

وكشفت المعاينة التي قامت بها الأجهزة الأمنية صحة البلاغ حيث عُثر على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيكية بثلاجة العيادة المشار إليها بعزبة المنشية البحرية.

و اعترف الطبيب المتهم بارتكابه الواقعة، موضحا أن المجني عليه حضر لعيادته لابتزازه ماديا بعد إحضاره بعض النسوة الساقطات لإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وقال المتهم إنه قام بالتعدي بالضرب على المجني عليه بـ "طفاية سجاير" على رأسه، ما أدى لوفاته، مشيرا إلى أنه قام بعدها بتقطيع الجثة مستخدمًا أدوات طبية وأسلحة بيضاء داخل دورة المياه الخاصة بعيادته ووضعها داخل أكياس بلاستيكية داخل ثلاجته الخاصة بالعيادة تمهيدًا للتخلص منها.

وألقي القبض على الطبيب، وتم نقل أجزاء الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.