شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

طبيب يقتل شخصاً ويضعه في ثلاجة العيادة .. والسبب صادم!

الوقائع الإخبارية : لقي شخص مصرعه، على يد طبيب أسنان، بمنطقة المنشية البحرية شرقي الإسكندرية، على خلفية قيامه بابتزاز الطبيب ماديا لإجراء عمليات جراحية لتركيب غشاء بكارة لبعض النسوة الساقطات.

وتلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغا من المدعو "س.م.ع" 45 عاما، سمسار عقارات، مقيم عزبة المنشية البحرية، يتهم فيه "ن.ح.ال" 50 عاما، طبيب أسنان، مقيم بمنطقة السيوف بقتل "ال.ع.ع" 67 عاما، موظف بالمعاش، مقيم بمنطقة العوايد، والتحفظ على جثته داخل عيادته الخاصة.

وكشفت المعاينة التي قامت بها الأجهزة الأمنية صحة البلاغ حيث عُثر على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيكية بثلاجة العيادة المشار إليها بعزبة المنشية البحرية.

و اعترف الطبيب المتهم بارتكابه الواقعة، موضحا أن المجني عليه حضر لعيادته لابتزازه ماديا بعد إحضاره بعض النسوة الساقطات لإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وقال المتهم إنه قام بالتعدي بالضرب على المجني عليه بـ "طفاية سجاير" على رأسه، ما أدى لوفاته، مشيرا إلى أنه قام بعدها بتقطيع الجثة مستخدمًا أدوات طبية وأسلحة بيضاء داخل دورة المياه الخاصة بعيادته ووضعها داخل أكياس بلاستيكية داخل ثلاجته الخاصة بالعيادة تمهيدًا للتخلص منها.

وألقي القبض على الطبيب، وتم نقل أجزاء الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.