طرح تذاكر مباراة النشامى والكويت ودخول مجاني لـ 4000 مشجع
شريط الأخبار
الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل
عاجل

طرح تذاكر مباراة النشامى والكويت ودخول مجاني لـ 4000 مشجع

الوقائع الإخبارية: بدأ اتحاد كرة القدم بطرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكويتي التي تقام يوم الخميس المقبل عند السابعة مساء، على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وحدد الاتحاد 8 نقاط لبيع التذاكر في عمان واربد، من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، ابتداءً من اليوم الاحد وحتى مساء الخميس المقبل موعد اللقاء، إلى جانب الشراء الإلكتروني للتذاكر عبر الرابط: www.jfa.jo.
وتباع التذاكر في مطعم ماكدونالدز فرع شارع عبدالله غوشة، وشارع الجامعة الاردنية، ودوار عبدون، والمقابلين إلى جانب إشارة المدينة في اربد، كما تباع ايضاً في منطقة الاكشاك بستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني، بنفس التوقيت من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً.
كما حدد الاتحاد مقر الملحق الثقافي الكويتي في عبدون ايضاً لبيع التذاكر من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
في المقابل، نفدت تذاكر الدرجة الثانية المخصصة لجماهير المنتخب الوطني وعددها 4000، بعد طرحها مباشرة، مع شرائها بالكامل من رعاة الاتحاد، بهدف توزيعها مجاناً على الجماهير الراغبة بالحضور، عند بوابات الدخول يوم المباراة.
وتأتي هذه الخطوة، في اطار حملة (#معك_يالنشمي) التي اطلقها اتحاد كرة القدم أخيراً، لتعزيز مؤازرة ودعم المنتخب الوطني خلال مشواره بتصفيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
يذكر ان اسعار تذاكر الدرجة الاولى البالغة 8600 مقعد، حددت بـ 4 دنانير للتذكرة، حيث تفتح البوابات امام الجماهير لحضور اللقاء الساعة الرابعة عصراً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.