شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

طريقة بسيطة لاستعادة رسائلك المخفية على "واتساب"

الوقائع الإخبارية: أحد التفسيرات لشعبية WhatsApp الدائمة هي الميزات الجديدة المتكررة التي يتم إضافتها لخدمة الدردشة، قد تكون بعض محادثات واتس اب مهمة جدًا فيرغب المستخدمون في إخفائها وحفظها بأمان بعيدًا، وقد قدم واتس اب مؤخرًا ميزة جديدة رائعة للاحتفاظ برسائلك المهمة ألا وهي الأرشيف "Archive.

لا يختلف أرشيف واتس اب عن الميزات المتوفرة في Gmail أو Instagram، حيثتيتيح لك ميزة أرشفة الدردشة إخفاء محادثة من فائمة الدردشات والوصول إليها لاحقًا، حيث تجعل المحادثة تختفي من القائمة لكن تظل موجودة ويمكن إرجاعها مرة أخرى، وفقًا لصحيفة إكسبريس.

كيفية أرشفة دردشات WhatsApp:

• لأرشفة محادثة واتس اب على هواتف أندرويد .. انقر مع الاستمرار فوق الدردشة.
ثم من الخيارات التي تظهر في الأعلى، ما عليك سوى تحديد رمز الأرشيف (رمز سهم يتجه لأسفل) .

• لأرشفة محادثة على iPhone .. اضغط واسحب من اليمين إلى اليسار على المحادثة من الخارج.
ثم اضغط على خيار الأرشيف.

• إذا كنت تستخدم WhatsApp Web .. مرِّر مؤشر الماوس فوق المحادثة
ثم انقر فوق السهم لأسفل وحدد أرشفة الدردشة.

كيفية استعادة الدردشات المؤرشفة على WhatsApp على iPhone:

• انقر فوق دردشات مؤرشفة في أعلى الشاشة.
مرر اصبعك على الدردشة من اليمين إلى اليسار.
انقر على إلغاء الأرشفة.
إذا تم أرشفة جميع محادثاتك، فستشاهد الدردشات المؤرشفة في أسفل الشاشة دون الحاجة إلى التمرير إلى أسفل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.