شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد
عاجل

طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني

الوقائع الإخبارية : أفادت مصادر مصرية بالأردن أنه تم الاعتداء علي شاب مصـري من محافـظة أسيوط وإصابتـه بطعنة بالرئة بجانب القلب نتج عنها نزيـف حـاد.

وقال المعتدى عليه إنه وبعد رجوعه من عملـه بالأردن حدثت مشادة كلامية مع شـاب أردني بعد أن سبه وأهانه بدون سبب، موضحا أنه حاول إنهاء الموقف إلا أن الأردني قام بضربه على وجهه وحصلت مشادة بينهما وبعدها طعنه بمطواة بالقرب من القلب لينتقل بعدها إلي المستشفي وفر هاربًا.

وأوضح أنه تم التعرف والتأكد من معلومات الطرف الآخر وهو نوري عجري عاطل ومقيم بنفس المنطقة وناشد السفير خالد رزق رئيس القطاع القنصلي بسرعة محاسبة المقصرين بالسفارة مطالبًا وزير القوي العاملة بتغيير المستشار العمالي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.