طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت

الوقائع الاخبارية :قال المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب جمال الموسى إن المملكة ستتأثر بعد منتصف ليلة الأربعاء - الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات رعدية من الامطار خاصة في المناطق الجنوبية من الأردن.

واضاف الموسى  الأربعاء، ان الأجواء ليوم الخميس ستكون مشمسهة الى غائمة، وقريبة جدا من اجواء الاربعاء.

وتوقع الموسى ان يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم السبت، وهطول زخات أمطار رعدية عزيرة مصحوبة بالبرق والرعد، مشيرا الى انه من المتوقع تشكل السيول والفيضانات.

ولفت الموسى الى ان حالة عدم الاستقرار الجوي تتميز باصطحابها للغيوم الركامية التي يتنج عنها امطار رعدية وبرق ورعد واحيانا سواعق.

وذكر الموسى انه من المتعارف ان فصل الشتاء يبدأ في 15 تشرين الثاني ويستمر الى 15 نيسان، مشيرا الى حدوث تغير في درجات الحراة حيث تبدأ المنخفضات الجوية.

وكان موقع طقس العرب قال وفي وقت سابق من اليوم إنه يتم مراقبة انخفاض الضغط الجوي وبداية تشكل منخفض جوي بخصائص شبه مدارية شرق البحر المتوسط، في الـ 24 ساعة القادمة، قد يؤثر على أجزاء من بلاد الشام بما فيها المملكة.

وتشير صور الأقمار الاصطناعية نهار الأربعاء، الى تواجد سحب رعدية كثيفة شرق البحر المتوسط وسواحل مصر الشمالية، اذ من المتوقع أن ترافق تطور المنخفض الجوي بمشيئة الله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.