طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت
شريط الأخبار
الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط
عاجل

طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت

الوقائع الاخبارية :قال المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب جمال الموسى إن المملكة ستتأثر بعد منتصف ليلة الأربعاء - الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات رعدية من الامطار خاصة في المناطق الجنوبية من الأردن.

واضاف الموسى  الأربعاء، ان الأجواء ليوم الخميس ستكون مشمسهة الى غائمة، وقريبة جدا من اجواء الاربعاء.

وتوقع الموسى ان يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم السبت، وهطول زخات أمطار رعدية عزيرة مصحوبة بالبرق والرعد، مشيرا الى انه من المتوقع تشكل السيول والفيضانات.

ولفت الموسى الى ان حالة عدم الاستقرار الجوي تتميز باصطحابها للغيوم الركامية التي يتنج عنها امطار رعدية وبرق ورعد واحيانا سواعق.

وذكر الموسى انه من المتعارف ان فصل الشتاء يبدأ في 15 تشرين الثاني ويستمر الى 15 نيسان، مشيرا الى حدوث تغير في درجات الحراة حيث تبدأ المنخفضات الجوية.

وكان موقع طقس العرب قال وفي وقت سابق من اليوم إنه يتم مراقبة انخفاض الضغط الجوي وبداية تشكل منخفض جوي بخصائص شبه مدارية شرق البحر المتوسط، في الـ 24 ساعة القادمة، قد يؤثر على أجزاء من بلاد الشام بما فيها المملكة.

وتشير صور الأقمار الاصطناعية نهار الأربعاء، الى تواجد سحب رعدية كثيفة شرق البحر المتوسط وسواحل مصر الشمالية، اذ من المتوقع أن ترافق تطور المنخفض الجوي بمشيئة الله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.