شريط الأخبار
فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء عضو في مجلس بلدي المفرق يطلب التحقق من تعبيد الشوارع وفق المواصفات الفنية بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة نقابة المعلمين تُصدر بيانا للمعلمين والأهالي
عاجل

طقس العرب: عمّان يوم الأحد أبرد من موسكو ولندن

الوقائع الإخبارية : يُتوقع ان تتأثر المملكة يوم الأحد بمُنخفض جوي من الدرجة الثانية مترافق مع كُتلة هوائية باردة بشكل لافت نسبةً لهذه الفترة من العام، حيثُ ستشهد المملكة درجات حرارة "كانونية” من قلب الشتاء، حيثُ تقارب العُظمى في العاصمة عمّان 10 درجات مئوية فقط، في حين تهبط الصإرى لما يُقارب الـ 5 درجات مئوية.

وللمصادفة فإن درجة الحرارة في العاصمة عمّان في هذا اليوم ستكون أقل بكثير من درجات الحرارة في العديد من المُدن الأوروبية، حيثُ تسود القارة الأوروبية أجواء ربيعية دافئة عُموماً، وتصل العُظمى يومها في العاصمة البريطانية لندن إلى 21 درجة مئوية، وإلى 23 في باريس، و 23 في روما ، و 19 في برلين ، و 13 مئوية في العاصمة الروسيّة موسكو.

ويُتوقع أن تشهد المملكة يوم الأحد أمطاراً على فترات في شمال ووسط المملكة، تترافق أحياناً بالرعد والبرق وتساقُط البَرَد محليّاً، وتمتد الهُطولات أحياناً إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية، مع هبوب رياح غربية نشطة السُرعة مع هبّات قويّة أحياناً.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.