طقس العرب: عمّان يوم الأحد أبرد من موسكو ولندن
شريط الأخبار
الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره بالاسماء .. إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية
عاجل

طقس العرب: عمّان يوم الأحد أبرد من موسكو ولندن

الوقائع الإخبارية : يُتوقع ان تتأثر المملكة يوم الأحد بمُنخفض جوي من الدرجة الثانية مترافق مع كُتلة هوائية باردة بشكل لافت نسبةً لهذه الفترة من العام، حيثُ ستشهد المملكة درجات حرارة "كانونية” من قلب الشتاء، حيثُ تقارب العُظمى في العاصمة عمّان 10 درجات مئوية فقط، في حين تهبط الصإرى لما يُقارب الـ 5 درجات مئوية.

وللمصادفة فإن درجة الحرارة في العاصمة عمّان في هذا اليوم ستكون أقل بكثير من درجات الحرارة في العديد من المُدن الأوروبية، حيثُ تسود القارة الأوروبية أجواء ربيعية دافئة عُموماً، وتصل العُظمى يومها في العاصمة البريطانية لندن إلى 21 درجة مئوية، وإلى 23 في باريس، و 23 في روما ، و 19 في برلين ، و 13 مئوية في العاصمة الروسيّة موسكو.

ويُتوقع أن تشهد المملكة يوم الأحد أمطاراً على فترات في شمال ووسط المملكة، تترافق أحياناً بالرعد والبرق وتساقُط البَرَد محليّاً، وتمتد الهُطولات أحياناً إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية، مع هبوب رياح غربية نشطة السُرعة مع هبّات قويّة أحياناً.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.