شريط الأخبار
العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

طقس بارد الأحد وارتفاع في نسبة الغبار بالأجواء

الوقائع الإخبارية: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار الأحد لتصبح أقل من معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية. ويكون الطقس بارداً، ومُشمساً عُموماً، يتحول تدريجياً إلى مغبر بشكل متفاوت مع ساعات العصر والمساء إثر اشتداد في سرعة الرياح.
و تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط تدريجياً و تُصبح نشطة السرعة و مُثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
التوصيات
الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية، نتيجة الغبار.
الانتباه من حدوث مضاعفات صحية لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون.
ليلاً:
يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة و يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في جبال الشراه جنوبيّ المملكة.
كما و تهب رياح نشطة السرعة في معظم الفترات تترافق مع أتربة مُثارة.
و تتكاثر تدريجياً أثناء الليل كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة في شمال ووسط المملكة، في حين تتهيأ الفرصة لهطول الأمطار بمشيئة الله و خاصة بعد مُنتصف الليل في شمال المملكة، تترافق مع حدوث الرعد و تساقط زخات البَرَد.
الرياح تكون جنوبية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً
التوصيات
١) الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية.
٢) الانتباه من حدوث مضاعفات صحية لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.