شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً

الوقائع الإخبارية : انحسر المنخفض الجوي والجبهة الهوائية الباردة التي رافقته وأثرا على المملكة منذ أول من أمس الاربعاء، حيث تساقطت الثلوج بكثافة فوق المرتفعات بعمان والوسط والشمال والجنوب، فيما هطلت الأمطار والبرد بغزارة، وشهدت المملكة اجواء عاصفة ورياحا شديدة وانخفاضا شديدا لدرجات الحرارة.
الجمعة، يكون الطقس باردا بشكل عام، مع بقاء درجات الحرارة نهارا دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام ما بين 2-3 درجات مئوية.
وحسب نشرة موقع "طقس العرب” يكون الطقس اليوم غائما جزئيا إلى غائم أحياناً بسحب منخفضة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.
في خليج العقبة تكون الرياح شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
في الليل، يكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة بوجهٍ عام في مُختلف المناطق. ويُتوقع تشكُل الصقيع في أجزاء مُختلفة من المملكة، تشمل المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية. بينما تكون الرياح مُتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.
ونصح الموقع بالانتباه من تشكل الصقيع في أجزاء عديدة من المملكة.
درجات الحراة العظمى والصغرى اليوم الجمعة تكون كالآتي: شرق عمان: من11الى3، غرب عمان: من9 الى3، إربد: من 11 الى6، جرش: من9الى5، السلط: من 12الى7، عجلون : من10 الى6، الزرقاء: من 9 الى5، المفرق: من 10الى4، مادبا: من9 الى4، الكرك: من 7 الى1، الطفيلة: من9 الى5، معان: من7الى2، العقبة: من18 الى9 والبحر الميت: من15 الى9 .
اما يوم غد السبت، فمن المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهارا لتصبح حول مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام.
ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام في أغلب المناطق مع ظهور السُحب العالية في اجزاء مختلفة من المملكة. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة مع هبات نشطة تزيد من الإحساس بالبرودة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.