شريط الأخبار
الهنيدي يصدر بيانا حول صندوق التقاعد في نقابة المهندس شاهد بالصور .. انفجار محل يبيع بنزين سعودي في بيادر وادي السير وفاة وإصابة سبعة آخرين إثر حادث تدهور في محافظة العقبة العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم بالصور..ضبط سائق تكسي قام بالتلاعب بعداد الأجرة لمضاعفة قيمة الأجر في عمان وفاة 3 اشخاص داخل بئر ماء ببلدة صخرة في محافظة عجلون بالصور...وصول الأردنيين المفرج عنهم في ليبيا الى العاصمة عمان يتآكل من داخله حتى اصبح فارغاً ..المواطن الصبور وخط الصبر الاخير ! بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية يوم غد الخميس مجلس نقابة المعلمين يعلن استمرار الاضراب بعد اجتماعه مع الرزاز بالصور...إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة
عاجل

طلاب التوجيهي في الزرقاء يلتحقون بمقاعد مبادرة جامعة الزرقاء ومدارسها

الوقائع الإخبارية: استقبلت جامعة الزرقاء الخاصه ومدارسها مساء اليوم اربعمئة وثمانين طالب وطالبه من المسار الاكاديمي العلمي والادبي (التوجيهي)
وكانت جامعة الزرقاء اعلنت امس مبادرة لتعليم طلاب التوجيهي وبتشاركية مع مجموعة من المدارس الخاصة التي استقبلت اليوم المئات من الطلبه.
و يتم من خلال هذه المبادره تقديم التعليم لطلبة العلمي والادبي بدون مقابل لحين عودة ابناءنا الطلبه لمدارسهم الحكوميه بإذن الله
ومنذ اللحظه الاولى التي اطلقت بها المبادره بادر اولياء الامور والطلبه بالتواصل مع غرفة العمليات التي خصصت بجامعة الزرقاء لهذه الغايه للاستفسار ومعرفة المدارس التي من الممكن ان يلتحق الطلاب فيها.
الناطق الرسمي بأسم المبادره الاعلامي جلال الاغوات اكد ان المرحله الاولى للمبادره انطلقت صباح اليوم واستهدفت طلبة مديرية تربية الزرقاء الاولى من طلاب المسار الاكاديمي العلمي والادبي ذكوراً وإناث مؤكدا ان اكثر من ثمانية مئة طالب وطالبه التحقوا بمقاعد المدارس المشاركه في المبادره واكد الناطق الرسمي للمبادره ان جامعة الزرقاء الخاصه قامت بتأمين المواصلات من ثلاث مواقع مختلفه لنقل الطلبه للجامعة لتلقي تعليمهم خلال الفتره الحاليه .
وذكر الناطق الرسمي بأن المرحله الثانيه للمبادره ستنطلق صباح الاثنين ١٦/٩/٢٠١٩ لتستهدف اربعة الاف طالب في لواء الرصيفه والمرحلة الثالثه سيعلن عنها لاحقا والتي ستستهدف طلبة التوجيهي في مديرية تربية الزرقاء الثانية
ولفت الاغوات ان مبادرة جامعة الزرقاء لا تعتبر بديلا لمدارس الحكومه ومعلميها الذين نؤمن بحقهم بالمطالبة بتحسين مستوى معيشتهم ولكن ايماناً منها بأن الوقت في غاية الاهميه لطلبة المسار الاكاديمي تحديدا .
لافتا ان هذه المبادره ليست الا وقفة لابناء وطن بعيدا عن اعتبارات اخرى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.