شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

طلاق غادة عبد الرازق .. وحرمانها من ابنتها الوحيدة!

الوقائع الإخبارية : تشارك الممثلة غادة عبد الرازق بمسلسل "ضد مجهول" ضمن الخريطة الدرامية لرمضان، وتجسّد في أحداث مسلسلها الجديد شخصية "ندى وصفي" التي تعمل مهندسة ديكور وتعيش حياة زوجية غير مستقرة مع زوجها ويجسّده فراس سعيد، ولديها ابنة وحيدة تُدعى ريم تبلغ من العمر 12 عامًا.

وتمر الأحداث بينهما في الحلقات الأولى، إلى أن تشبّ الخلافات بين الزوجين لتنتهي بقرار الانفصال وحرمان الزوجة من ابنتها الوحيدة.

وتقول غادة عبد الرازق عند دورها ضمن المسلسل إنها كانت منذ فترة تقرأ كثيراً عن مثل هذه الحوادث التي تتعرّض لها بطلة المسلسل وستكشف عنها الأحداث، لافتةً إلى أنها كانت تتمنى تقديمها للجمهور في عمل درامي؛ فهي شخصية حقيقية وموجودة في مجتمعنا كثيراً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.