شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

طلبة التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

الوقائع الإخبارية : احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الخميس، بأداء القسم القانوني للمهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (17) طالب وطالبة للفصل الدراسي الأول من العام2017/2018م.

قال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، إن كلية التمريض بجامعة الزرقاء حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام الأكاديمي 2017/2018.
وأضاف أن الكلية تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة والخبرة، معبراً عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، لسعيه الدؤوب في الارتقاء والسمو بجامعة الزرقاء ورعاية طلبتها.

وهنأ عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة الطلبة الخريجين، مشيدا بالانجازات التي حققتها الكلية ومساهمتها في تطوير مهنة التمريض، مؤكدا حرص الكلية على إعداد طلبة مؤهلين قادرين على تقديم الرعاية السريرية المتميزة والتي تتوافق مع المعايير الوطنية والدولية لمهنة التمريض، داعيا الطلبة للالتزام بالقسم المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة.

وعبرت الطالبة صابرين يونس خلال كلمتها باسم الطلبة الخريجين، عن شكرها وتقديرها للجهود التي بذلتها الجامعة والكلية لإكسابهم المهارات والخبرة اللازمة، ورعايتهم المتواصلة للطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

في ختام الحفل الذي حضرة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلبة، وتضمن الحفل عرض فيديو للطلبة الخريجين، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه وإخلاص، وسلم الدكتور بسام الحلو الشهادات للخريجين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.