شريط الأخبار
تعويم أسعار الكعك وخبز الحمام .. وارتفاعها نهاية الاسبوع النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه .. وسألجأ لوحدة الجرائم الإلكترونية وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين
عاجل

طلبة التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

الوقائع الإخبارية : احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الخميس، بأداء القسم القانوني للمهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (17) طالب وطالبة للفصل الدراسي الأول من العام2017/2018م.

قال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، إن كلية التمريض بجامعة الزرقاء حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام الأكاديمي 2017/2018.
وأضاف أن الكلية تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة والخبرة، معبراً عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، لسعيه الدؤوب في الارتقاء والسمو بجامعة الزرقاء ورعاية طلبتها.

وهنأ عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة الطلبة الخريجين، مشيدا بالانجازات التي حققتها الكلية ومساهمتها في تطوير مهنة التمريض، مؤكدا حرص الكلية على إعداد طلبة مؤهلين قادرين على تقديم الرعاية السريرية المتميزة والتي تتوافق مع المعايير الوطنية والدولية لمهنة التمريض، داعيا الطلبة للالتزام بالقسم المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة.

وعبرت الطالبة صابرين يونس خلال كلمتها باسم الطلبة الخريجين، عن شكرها وتقديرها للجهود التي بذلتها الجامعة والكلية لإكسابهم المهارات والخبرة اللازمة، ورعايتهم المتواصلة للطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

في ختام الحفل الذي حضرة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلبة، وتضمن الحفل عرض فيديو للطلبة الخريجين، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه وإخلاص، وسلم الدكتور بسام الحلو الشهادات للخريجين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.