شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد محلل امريكي :الاردن يحظى بقيادة حكيمة ويجب على البيت الابيض الضغط على الحلفاء لتقديم مساعدات له ضريبة الدخل : لا زيادة في ضريبة المبيعات على البطاقات الخلوية مصادر تؤكد شمول الرسوم الجديدة للمركبات بإعفاء العسكريين احتجاجا على السفير البريطاني...النائب ابو السيد يغادر اجتماع لجنة فلسطين النائب خليل عطية: ماذا نتوقع ممن هو صهيوني؟! المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته فتح: الوصاية على المقدسات للملك عبدالله "العمل الإسلامي": لا مرحباً ببنس .. ونرفض عودة طاقم السفارة الصهيونية الطراونة: دبلوماسية الملك أرغمت الإسرائيليين على الاعتذار والالتزام بشروط التقاضي العادل بالصور..ضبط كميات كبيرة من العلاجات البيطرية الخطيرة المنتهية الصلاحية ملقاة بأحد الأوديةفي مادبا بالفيديو ... اصابات بحريق منزل في منطقة ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان بالفيديو...مرجي يكشف أسباب انخفاض الاستثمار في الاردن الفايز: مواقف الملك أجبرت اسرائيل على تقديم الاعتذار والاسف الرسمي مصادر :الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد الطويسي : نقل المكرمة الملكية وأبناء العشائر بأمر من "الديوان" الذنيبات للنواب :خسائر الفوسفات ليست سراً والعكايلة ينتقده بشدة النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة "الاوقاف" : الاحتلال اعتقل حارساً اردنياً في المسجد الاقصى بالصور ... الدفاع المدني ينقذ مواطنا سقط من مرتفع جبلي في ذيبان
عاجل

طلبة التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

الوقائع الإخبارية : احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الخميس، بأداء القسم القانوني للمهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (17) طالب وطالبة للفصل الدراسي الأول من العام2017/2018م.

قال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، إن كلية التمريض بجامعة الزرقاء حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام الأكاديمي 2017/2018.
وأضاف أن الكلية تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة والخبرة، معبراً عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، لسعيه الدؤوب في الارتقاء والسمو بجامعة الزرقاء ورعاية طلبتها.

وهنأ عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة الطلبة الخريجين، مشيدا بالانجازات التي حققتها الكلية ومساهمتها في تطوير مهنة التمريض، مؤكدا حرص الكلية على إعداد طلبة مؤهلين قادرين على تقديم الرعاية السريرية المتميزة والتي تتوافق مع المعايير الوطنية والدولية لمهنة التمريض، داعيا الطلبة للالتزام بالقسم المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة.

وعبرت الطالبة صابرين يونس خلال كلمتها باسم الطلبة الخريجين، عن شكرها وتقديرها للجهود التي بذلتها الجامعة والكلية لإكسابهم المهارات والخبرة اللازمة، ورعايتهم المتواصلة للطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

في ختام الحفل الذي حضرة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلبة، وتضمن الحفل عرض فيديو للطلبة الخريجين، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه وإخلاص، وسلم الدكتور بسام الحلو الشهادات للخريجين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.