شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين الرزاز :حاسبوني على خطتي خلال العامين المقبلين اصابة شخصان اثر انهيار سقف منزل في المفرق رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويّات عمل الحكومة (رابط) بالصور...في ذكرى المولد النبوي...الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم نقابة المعلمين للرزاز: أتعتقد أن التاريخ سيكتب أنك كنت رئيسا ناجحا صادقا وفيا؟! الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلاً ويؤكد لـ الدغمي: احضروا لي قوائم بالصور...الملك يقلد محمد بن زايد أرفع وسام مدني في المملكة بالأرقام.. هذا ما أقره النواب بالضريبة مقارنة مع قانونيّ الرزاز والملقي الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها بالتفاصيل...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين
عاجل

طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته وفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد

الوقائع الإخبارية : تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب منذ أيام لاتهامات بزواجها من الفنان أحمد سعد قبل انتهاء شهور العدة من زوجها السابق الفنان اللبناني بدر الشاعري.
بدر الشاعري قرر أن يرد على نفي سمية لعلاقته بها، وقال إنه حاول أن يتجنب الحديث عن علاقته بسمية ولكنه اتخذ هذا القرار بعدما سمعها في حوار لها تنفي وجود أي علاقة بينهما، مما أشعره بالاستفزاز.
بدر قال انه ارتبط بسمية العام الماضي لفترة قصيرة، ثم سمع وعرف بعلاقتها بالفنان أحمد سعد على الرغم من زواجهما، فقرر أن يتحدث معها ويواجها وحدث الطلاق، وبعدها سافرت سمية لأداء العمرة مع سعد وأعلنت علاقتهما بعد مدة قصيرة.
بدر قال أيضا إن سمية تحاول أن تسبب له مشكلات في عمله، وتتحدث عنه بأنه مطرب درجة ثالثة، ولا يعرف سر كل هذا الغضب.
كما تم تداول صور لوثيقة زواجهما وطلاقهما، والتي تؤكد حدوث الزواج بالفعل بينهما، وتعرف الجمهور على اسم الفنانة سمية الخشاب، وزادت التساؤلات إن كانت تزوجت من سعد قبل انتهاء عدتها.
الإعلامي اللبناني إيللي باسيل اتهم سمية من قبل ايضا وقال إنها تزوجت أثناء شهور العدة، وسألها عن سبب اخفاء أسماء أزواجها وكذبها على الجمهور، كما تم نشر صور لسمية برفقة زوجها السابق بدر الشاعري.
سمية الخشاب تتجاهل الرد على كل هذه الاتهامات ونشرت صور لها مع زوجها أثناء قضائهما أجازة بهولندا، وظهر سعد في الصور وهو يقبلها، بينما هي ردت على أعدائها بمقطع من أغنية ميادة الحناوي: 'مهما يحاولوا يطفوا الشمس'.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.