شريط الأخبار
سرقة 980 دينار من كلية العلوم في الجامعة الأردنية ابو صعيليك يدعو الحكومة لضم خبراء اقتصاديين لمناقشة صندوق النقد الدولي "نقيب الأطباء يحذر من خطورة ترخيص كليات طب خاصة" حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي بالاسماء ....تعيين مدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام النائب حواري للرزاز : تشكيلة حكومتك جاءت بناء على الصداقة والمعرفة الشخصية النائب يحيى السعود ينضم إلى كوكبة حاجبي الثقة عن حكومة الرزاز زيارة الرئيس للرصيفة .. تعويض "نزيف الثقة الشعبي" ومآرب اخرى الحكومة تستملك اراضٍ لتوسعة منطقة الحسن الصناعية في اربد العتوم: امنية امي ان تتزنر بحزام ناسف لتفجر نفسها بالصهاينة صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن وزارة المياه تضبط سلك معدني أوقف القراءة داخل بئر يبيع المياه في جرش رئيس الديوان الملكي السابق للنائب القضاة : خبطت بالقاعدين والواقفين والزاحفين النائب المجالي : نريد إجابة من هيئة الطيران ؟! هل حياة " 169 " مواطن أردنية مزحة !! الحكومة تطالب شركتي طيران بتسديد مستحقاتهما المالية شاهد بالصور .. موظفو “دار الدواء” يبدأون اعتصاماً مفتوحاً بعد حديثه عن «الفاسدين واصحاب المصالح » .. القضاة يغرد :«معقول خبطنا بحدا من القاعدين!» هبوط اضطراري لطائرة كويتية في مطار الملك حسين بمحافظة العقبة النائب الطروانة تعليقاً على قضية مصنع الدخان : "الرب واحد والعمر واحد والرجال تلاقي الرجال " بالصور...رئيس الوزراء يتفقد واقع حال المكرهة الصحية لبركة البيبسي في لواء الرصيفة
عاجل

طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته وفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد

الوقائع الإخبارية : تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب منذ أيام لاتهامات بزواجها من الفنان أحمد سعد قبل انتهاء شهور العدة من زوجها السابق الفنان اللبناني بدر الشاعري.
بدر الشاعري قرر أن يرد على نفي سمية لعلاقته بها، وقال إنه حاول أن يتجنب الحديث عن علاقته بسمية ولكنه اتخذ هذا القرار بعدما سمعها في حوار لها تنفي وجود أي علاقة بينهما، مما أشعره بالاستفزاز.
بدر قال انه ارتبط بسمية العام الماضي لفترة قصيرة، ثم سمع وعرف بعلاقتها بالفنان أحمد سعد على الرغم من زواجهما، فقرر أن يتحدث معها ويواجها وحدث الطلاق، وبعدها سافرت سمية لأداء العمرة مع سعد وأعلنت علاقتهما بعد مدة قصيرة.
بدر قال أيضا إن سمية تحاول أن تسبب له مشكلات في عمله، وتتحدث عنه بأنه مطرب درجة ثالثة، ولا يعرف سر كل هذا الغضب.
كما تم تداول صور لوثيقة زواجهما وطلاقهما، والتي تؤكد حدوث الزواج بالفعل بينهما، وتعرف الجمهور على اسم الفنانة سمية الخشاب، وزادت التساؤلات إن كانت تزوجت من سعد قبل انتهاء عدتها.
الإعلامي اللبناني إيللي باسيل اتهم سمية من قبل ايضا وقال إنها تزوجت أثناء شهور العدة، وسألها عن سبب اخفاء أسماء أزواجها وكذبها على الجمهور، كما تم نشر صور لسمية برفقة زوجها السابق بدر الشاعري.
سمية الخشاب تتجاهل الرد على كل هذه الاتهامات ونشرت صور لها مع زوجها أثناء قضائهما أجازة بهولندا، وظهر سعد في الصور وهو يقبلها، بينما هي ردت على أعدائها بمقطع من أغنية ميادة الحناوي: 'مهما يحاولوا يطفوا الشمس'.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.