شريط الأخبار
طعن أردنية على يد خادمتها في الفحيص دولة الرزاز ... ماذا لو لم يصل الطلب او تحول إلى " junk mail " !! بالصور...احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية داخل مخابىء سرية بشاحنة محملة بالزيوت النقل البري تحذر المواطنين: غير مؤهلين ولا يمكن تتبعهم فريق بحثي بالعلوم والتكنولوجيا يبتكر نظام مراقبة ولادات ووفيات الاطفال الإفراج عن معلم أردني اتهم بضرب وكسر سن طالب كويتي بالفيديو ...محمد نوح القضاة : النكات بشأن الطقس المتقلب... " ليست حراماً " عطلة "يوم العمال" الخميس الثاني من ايار بالتفاصيل ...الخدمة المدنية يعلن شواغر وظائف الفئة الثالثة إلغاء استثناءات من معدل القبول للطلبة غير الأردنيين وزارة الزراعة : منتجاتنا البستانية تتعرض لحملات ممنهجة وموسمية بهدف الاساءة اصابة 7 أشخاص بحادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي توضيح صادر عن جمعية مستثمري قطاع الإسكان المومني: الإشاعة تحدٍ للعالم في ظل انتشار الاتصال الرقمي خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا القبض على مطلوب بقضايا مالية تقدر باكثر من ٩ مليون دينار إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع الامين العام الجمعية الملكية : صيادو غزلان الأردن دخلوا منطقة محظورة خليل عطيه يمطر الرزاز بالاسئلة حول العمالة الوافدة بالاردن القبض على ٣ اشخاص متورطين بمقتل ثلاثيني في اربد
عاجل

طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين

الوقائع الإخبارية : قالت النائب عن كتلة الإصلاح، ديمة طهبوب، ان مؤسسة الضمان الاجتماعي "بيت أمان الأردنيين" دفعت لمسؤولين مكافآت وبدلات غير مستحقة تزير على 400 آلف دينار، عام 2016، والى الآن لم يستم استرجاعها.

وأكدت، خلال جلسة اليوم الثلاثاء لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016، ان التقرير ينقصه رصد للقيمة الكلية المطلوب استردادها من المال العام من كافة المؤسسات التي يغطيها تقرير الديوان، متسائلة "هل هناك اتفاق و توصية بالجدولة مثلا لان هناك مبالغ كبيرة و متراكمة و بعضها قبل ان أولد؟"


ووجهت سؤالاً حول قيام اللجنة بتأجيل دراسة خسارة الملايين من صندوق استثمار الضمان الاجتماعي في شراء بعض الاراضي في منطقتي الطنيب و الحمر، وقالت "بالرغم ان الامور تبدو واضحه في التقرير الاولي للجنة و هذه نسخته بخسارة ٥٦ مليون ؟ هل هناك اسماء موجودة في الحكومة يجب ان لا تظهر كانت على علاقة بشراء هذه الاراضي و عددها بحسب تقرير اللجنة الاولي ٢٤ قطعة؟".

ورفضت طهبوب ذكر بعض الاسماء و اخفاء بعضها الاخر، مطالبة بأن ننشر جميع الاسماء كبارهم قبل صغارهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.