شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

طوني خليفة على شاشة "الأردن اليوم" في شهر رمضان

الوقائع الاخبارية : عمان، المملكة الأردنية الهاشمية XX مايو 2019: أعلنت قناة "الأردن اليوم" عن تعاقدها مع الإعلامي طوني خليفة لتقديم برنامج رمضاني بعنوان "أول مرة مع طوني خليفة" ضمن باقة برامجية رمضانية غنية تطرحها القناة لمشاهديها خلال شهر رمضان.

وفي هذا الإطار عبر رئيس مجلس إدارة قناة "الأردن اليوم" المهندس محمد فخري العجلوني عن سعادته بانضمام الإعلامي المخضرم طوني خليفة إلى شاشة القناة لتقديم برنامج ينسجم وتطلعات الجمهور الأردني والعربي خلال الشهر الفضيل، حيث سيتخلل كل حلقة حوار مع شخصية مشهورة، يليه فقرة المطبخ التي يستضاف بها شيف مختص بالمأكولات والحلويات المحلية والعالمية بمشاركة الإعلامي طوني خليفة، بالإضافة إلى مسابقة تفاعلية مباشرة تتيح للجمهور اختيار صندوق وربح جوائز قيمة، ومن ثم يختتم خليفة الحلقة بفقرة تسلط الضوء على إنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على تجاوز التحديات بالإبداع والمثابرة".

وأضاف العجلوني:" منذ انطلاق القناة في آذار 2017، مشيرا الى أنه رغم ازدحام الفضاء العربي تمكنت من الوصول إلى مكانة متقدمة لدى الجمهور الأردني والعربي من خلال تقديم محتوى متنوع يجمع بين الاهتمامات السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية تخاطب مختلف الفئات العمرية مع منح أولوية للاهتمامات الشارع الأردني ومصلحة الوطن والمواطن عبر رصد حثيث للأحداث ومتابعتها بالنقد والتحليل بهدف الارتقاء بنظرة المشاهد الأردني ومخاطبة قناعاته للاستثمار بالإمكانيات الأردنية المحلية في مختلف محافظات المملكة".

من ناحيته قال الإعلام طوني خليفة أن انضمامه لقناة "الأردن اليوم" جاء للبناء على المكتسبات التي حققتها القناة خلال مسيرتها الناجحة في السنوات الثلاثة الماضية خصوصا فيما يتعلق بقدرتها على الموازنة بين المحتويين المحلي والعربي. وأكد على أن برنامج "أول مرة مع طوني خليفة" سيترجم توجهات القناة في مخاطبة اهتمامات المشاهد الأردني من جهة، والعربي من جهة أخرى. وأضاف:" لطالما صدر الأردن كوادر إعلامية تتمتع بكفاءة عالية إلى العالم وقد آن الأوان أن يصدر محتوى مميز يتم إنتاجه في الأردن الذي شهد تطورا ملحوظا في السنوات العشر الماضية على مستوى القنوات الخاصة والحكومية وتمكن من فرض نفسه بقوة في المشهد الإعلامي، ودعا الاعلامي خليفة كافة مشاهدي ومحبي القناة إلى متابعة البرنامج الذي سيقدم تجربة مختلفة بنكهة رمضانية اجتماعية منوعة".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.