طوني خليفة على شاشة "الأردن اليوم" في شهر رمضان
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

طوني خليفة على شاشة "الأردن اليوم" في شهر رمضان

الوقائع الاخبارية : عمان، المملكة الأردنية الهاشمية XX مايو 2019: أعلنت قناة "الأردن اليوم" عن تعاقدها مع الإعلامي طوني خليفة لتقديم برنامج رمضاني بعنوان "أول مرة مع طوني خليفة" ضمن باقة برامجية رمضانية غنية تطرحها القناة لمشاهديها خلال شهر رمضان.

وفي هذا الإطار عبر رئيس مجلس إدارة قناة "الأردن اليوم" المهندس محمد فخري العجلوني عن سعادته بانضمام الإعلامي المخضرم طوني خليفة إلى شاشة القناة لتقديم برنامج ينسجم وتطلعات الجمهور الأردني والعربي خلال الشهر الفضيل، حيث سيتخلل كل حلقة حوار مع شخصية مشهورة، يليه فقرة المطبخ التي يستضاف بها شيف مختص بالمأكولات والحلويات المحلية والعالمية بمشاركة الإعلامي طوني خليفة، بالإضافة إلى مسابقة تفاعلية مباشرة تتيح للجمهور اختيار صندوق وربح جوائز قيمة، ومن ثم يختتم خليفة الحلقة بفقرة تسلط الضوء على إنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على تجاوز التحديات بالإبداع والمثابرة".

وأضاف العجلوني:" منذ انطلاق القناة في آذار 2017، مشيرا الى أنه رغم ازدحام الفضاء العربي تمكنت من الوصول إلى مكانة متقدمة لدى الجمهور الأردني والعربي من خلال تقديم محتوى متنوع يجمع بين الاهتمامات السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية تخاطب مختلف الفئات العمرية مع منح أولوية للاهتمامات الشارع الأردني ومصلحة الوطن والمواطن عبر رصد حثيث للأحداث ومتابعتها بالنقد والتحليل بهدف الارتقاء بنظرة المشاهد الأردني ومخاطبة قناعاته للاستثمار بالإمكانيات الأردنية المحلية في مختلف محافظات المملكة".

من ناحيته قال الإعلام طوني خليفة أن انضمامه لقناة "الأردن اليوم" جاء للبناء على المكتسبات التي حققتها القناة خلال مسيرتها الناجحة في السنوات الثلاثة الماضية خصوصا فيما يتعلق بقدرتها على الموازنة بين المحتويين المحلي والعربي. وأكد على أن برنامج "أول مرة مع طوني خليفة" سيترجم توجهات القناة في مخاطبة اهتمامات المشاهد الأردني من جهة، والعربي من جهة أخرى. وأضاف:" لطالما صدر الأردن كوادر إعلامية تتمتع بكفاءة عالية إلى العالم وقد آن الأوان أن يصدر محتوى مميز يتم إنتاجه في الأردن الذي شهد تطورا ملحوظا في السنوات العشر الماضية على مستوى القنوات الخاصة والحكومية وتمكن من فرض نفسه بقوة في المشهد الإعلامي، ودعا الاعلامي خليفة كافة مشاهدي ومحبي القناة إلى متابعة البرنامج الذي سيقدم تجربة مختلفة بنكهة رمضانية اجتماعية منوعة".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.