عائلة الدكتور الفقير تنفي إصداره فتوى بشأن إضراب المعلمين
شريط الأخبار
البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل وزير الزراعة: لا تراجع عن منع استيراد زيت الزيتون بالوثيقة...تعميم من وزارة التربية والتعليم هذا ما قاله سعد الحريري لطاقم طائرات سلاح الجو الملكي الأردني! الابقاء على اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية
عاجل

عائلة الدكتور الفقير تنفي إصداره فتوى بشأن إضراب المعلمين

الوقائع الإخبارية: نفت عائلة الشيخ الدكتور علي الفقير صدور أي فتوى من قبله حول إضراب المعلمين.
وقال أبناء الفقير "إنه لم يصدر عن الشيخ، شافاه الله، أية فتوى خاصة بقضية إضراب المعلمين"، ودعا أبناؤه "الطرفين أن يتقيا الله في بلدهما وأن يغلبا المصلحة العامة على الخاصة".
وقالوا إن على الحكومات المتعاقبة أن تزيد من رصيدها عند الله وعند الناس، سائلين الله تعالى أن يلطف ببلدنا وبسائر بلاد المسلمين.
والفقير يحمل درجة الدكتوراه في الفقه المقارن من الأزهر الشريف (1978م)، وله العديد من المؤلفات.
وعمل وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.