شريط الأخبار
تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

عابثون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن مناطق في اربد

الوقائع الاخبارية: تسبب عابثون بقطع التيار الكهربائي عن مناطق من الحي الجنوبي في مدينة اربد ظهر الجمعة .
واوضح الناطق الاعلامي في شركة كهرباء اربد هشام حجازي ، ان عطلا وقع على خط الابراهيمية ادى الى انقطاع التيار الكهربائي في بعض اجزاء الحي الجنوبي لمدينة اربد وان الكوادر الفنية للشركة قامت على الفور باجراء الكشف الفوري على الخط لمعرفة اسباب العطل .
وقال انه تبين ان عابثين قاموا بالقاء اسلاك معدنية على اسلاك الجهد المتوسط (33 ك ب) في المنطقة الواقعة الى الشمال من مستشفى الاميرة بديعة ادى الى احداث هذا التماس وقطع التيار الكهربائي لافتا الى ان كوادر الشركة قامت على الفور بازالة هذه الاسلاك المعدنية واعادة التيار الكهربائي الى المناطق التي انقطع التيار الكهربائي عنها .
ودعا حجازي المواطنين الى التعامل مع كافة خطوط ومنشات الشركة كاملاك خاصة والحفاظ عليها كونها املاك عامة تقدم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة وان الحاق اي ضرر بهذه الاملاك يعود بالضرر على المواطنين بالدرجة الاولى .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.