شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

عابد فهد ينسحب من هذا المسلسل .. ويوّرط صنّاع العمل وزملاءه

الوقائع الإخبارية : بعد أن قرر العودة مجدداً للمشاركة في الدراما السورية بعد انقطاع 5 أعوام تقريباً، اعتذر الممثل عابد فهد قبل ساعات عن المشاركة في بطولة العمل الدرامي السوري الجديد "مسافة أمان" الذي كاد أن يجمعه مجدداً مع سلافة معمار في بطولة درامية مشتركة.

وانسحب فهد لضيق الوقت وارتباطه بمسلسله الدرامي الآخر "دقيقة صمت" الذي كان قد تعاقد عليه منذ أشهر وبدأ بتصوير مشاهده منذ أسابيع أمام الممثلة ستيفاني صليبا ليشارك به في السباق الرمضاني الجديد.

هذا الأمر وضع صنّاع العمل في ورطة، خاصة أن المسلسل قد تعاقد عليه باقي الأبطال، ولم يبقَ سوى الشخصية الرئيسة التي كان من المقرر أن يجسّدها فهد.

وأشارت المعلومات الى أن فهد كان مرشّحاً لتجسيد شخصية زوج سلافة معمار التي تُدعى "سلام" ضمن أحداث المسلسل، ويتعرّض للاختطاف أثناء الحرب ويبدأ رحلة صعبة بعيداً عن أسرته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.