شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

عابد فهد ينسحب من هذا المسلسل .. ويوّرط صنّاع العمل وزملاءه

الوقائع الإخبارية : بعد أن قرر العودة مجدداً للمشاركة في الدراما السورية بعد انقطاع 5 أعوام تقريباً، اعتذر الممثل عابد فهد قبل ساعات عن المشاركة في بطولة العمل الدرامي السوري الجديد "مسافة أمان" الذي كاد أن يجمعه مجدداً مع سلافة معمار في بطولة درامية مشتركة.

وانسحب فهد لضيق الوقت وارتباطه بمسلسله الدرامي الآخر "دقيقة صمت" الذي كان قد تعاقد عليه منذ أشهر وبدأ بتصوير مشاهده منذ أسابيع أمام الممثلة ستيفاني صليبا ليشارك به في السباق الرمضاني الجديد.

هذا الأمر وضع صنّاع العمل في ورطة، خاصة أن المسلسل قد تعاقد عليه باقي الأبطال، ولم يبقَ سوى الشخصية الرئيسة التي كان من المقرر أن يجسّدها فهد.

وأشارت المعلومات الى أن فهد كان مرشّحاً لتجسيد شخصية زوج سلافة معمار التي تُدعى "سلام" ضمن أحداث المسلسل، ويتعرّض للاختطاف أثناء الحرب ويبدأ رحلة صعبة بعيداً عن أسرته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.