عاد للحياة أثناء جنازته بفضل دموعه!
شريط الأخبار
المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع اعتماد مؤسسات التعليم العالي تتخذ عدد من القرارات بخصوص عدد من التخصصات الجامعية النائب يحيى السعود: علينا إفشال صفقة القرن شابة تحاول دهس خطيبها السابق بعد دقائق من عقد قرانه في اربد سائقو وزارة التربية يواصلون إضرابهم لليوم السادس على التوالي الملك يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم وزارة العمل تحذر اصحاب العمل من تشغيل العمالة الوافدة المخالفة الامن العام ينفي وقوع اي حادثة لقتل طفلين داخل الاردن العسعس: معالجة التحديات الاقتصادية ليس بخنق الاقتصاد العمل: اثبتنا امام الإعلام ارقامنا والمطلوب منا الكثير بالوثيقة .. المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين منع ترقية استاذ جامعي في جامعة البلقاء لتزويره بحثين وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي
عاجل

عاد للحياة أثناء جنازته بفضل دموعه!

الوقائع الإخبارية: أصاب مراهق هندي يدعى غاندام كيران (18 عاما) عائلته بصدمة كبيرة أثناء جنازته، حيث انهمرت الدموع من عينيه فانتبهت عائلته لذلك وأنه مازال على قيد الحياة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن غاندام دخل في غيبوبة خلال الأسبوع الماضي، بعد إصابته بالتهاب شديد في الكبد، وأخبر الأطباء عائلته أنه لن يستفيق من الغيبوبة، ولن يكون لديه أي فرص للبقاء على قيد الحياة.

قررت عائلة غاندام الاستعداد لجنازته ولكنهم قرروا نقله من المستشفى الواقع في حيدر أباد إلى قريته وهو موضوع على أجهزة التنفس حتى يتمكن من أخذ آخر أنفاسه في مسقط رأسه، ويتم نقله بالفعل.

وأخذت والدته تقوم بلف جسده بقطعة من القماش استعدادًا لجنازته ولكنها لاحظت دموعا تنهمر من عيني ابنها الذي من المفترض أنه مات، مما أصابها بصدمة ودفعها لإخبار أقاربها الموجودين والذين استدعوا الطبيب على الفور.

أخبر الطبيب العائلة أن نبض الصبي يعمل بصورة طبيعية وأنه من الجيد أنهم لم يقوموا بإزالة أجهزة التنفس عنه، ليتم نقله مرة أخرى إلى المستشفى حيث تحسنت حالته في غضون ثلاثة أيام وبدأ التحدث مرة أخرى.

يذكر أن هذه ليست الحالة الأولى من نوعها حيث استيقظ الهندي محمد الفرقان البالغ من العمر 20 عامًا أثناء التحضير لجنازته وذلك قبل أسبوع، حيث فوجئ المشيعون بأن أطرافه تتحرك في الجنازة ليقوموا بنقله إلى المستشفى ولكنه في حالة حرجة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.