"عارية وفي أحضان شاب"..ترحيل فنانة شهيرة بعد ضبطها داخل فندق
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

"عارية وفي أحضان شاب"..ترحيل فنانة شهيرة بعد ضبطها داخل فندق

الوقائع الاخبارية : ألقت السلطات الإماراتية القبض على فنانة شهيرة أثارت الجدل مؤخرًا بعد ظهورها عارية على السرير، كما نشرت فيديو وهي ترقص في أحضان شاب ويتبادلان القبلات بشكل إباحي.
وقال موقع "الفن" أن السلطات الاماراتية في إمارة دبي قررت ترحيل الفنانة السورية إنجي خوري واسمها الحقيقي نجوى خليق الله إلى بلدها سوريا، بعد توقيفها قبل يومين في مداهمة تمت بعد منتصف الليل داخل أحد الفنادق، وأفادت المعلومات ان التهمة الموجهة الى الفتاة العشرينية تصب في خانة خدش الحياء الى جانب نقاط اخرى بقيت في اروقة الاجهزة الامنية هناك، حيث أعيدت جوازات السفر والاشياء الخاصة بالاشخاص الذين كانوا معها في نفس الغرفة.
وأشار الموقع إلى أن التوقيف لا يتعلق بأية وشاية أو تحريض وانما نتيجة تصرفات لفتت انتباه رجال الامن الذين تحركوا في التوقيت المناسب و قبل الحفلة التي كان من المفترض ان تشارك انجي فيها مع الفنان وديع الشيخ غداً الخميس .

ودأبت إنجي خوري على الظهور في فيديوهات وصور غير أخلاقية، ما دعى الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي إلى تحذيرها من نشر فيديوهات عارية وتعدي الخطوط الحمراء في الإمارات وهي ما لم تلتزم به، ودأبت على إثارة الجدل بصور وفيديوهات غير أخلاقية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.